أسباب ابتعاد ميّ عز الدين عن الـ"سوشيال ميديا"

القاهرة - "لها" 24 فبراير 2024

كشفت الفنانة مي عز الدين عن السبب الذي دعاها للابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي وغيابها عن جمهورها لفترات طويلة.

وقالت مي في تصريحات إعلامية: "أنا مليش فيها أوي بصراحة بحس إنها على قد ما بتفيد على قد ما بتجيب طاقة سلبية، وأنا أي حاجة بقت ممكن تخلي البني آدم يفكر بشكل سلبي أو يغير مودة بقيت بتفاداها".

وعبرت عن سعادتها بحضور أولى حفلات "ليالي سعودية مصرية" ولقائها بزملائها من الفنانين وقالت: "كانت ليلة حلوة أوي وكان واحشني زمايلي أوي لأني مش بحضر حاجات كتير، كان في ناس كتير وحشاني وكنت مبسوطة إني معاهم، ليلة كانت حلوة ومنظمة حلو أوي".

كما تحدثت مي عن لقائها بالفنان محمد فؤاد واستعادت ذكريات فيلمهما "رحلة حب" قائلة: "محمد فؤاد أستاذي والنجم اللي قدمني وكنت فرحانة إني شفته بقالنا سنين مشفناش بعض، والصورة جنب الصور بتاعة الفيلم كان شكلهم حلو أوي وعملوا حالة نوستالجيا حلوة".

يذكر أن آخر أعمال مي عز الدين كانت مسرحية "زواج اصطناعي" التي قدمتها في موسم الرياض، وتدور أحداثها حول شخصيتي شروق وفاروق، اللذين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية يجري لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

يذكر أن مي عز الدين شاركت في موسم رمضان 2023 بمسلسل "سوق الكانتو"، بطولة أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، عبد العزيز مخيون، شيرين، مها نصار ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.