ميريل ستريب وآن هاثاواي وإميلي بلانت يتألقن في SAG... ثلاثي "شيطان برادا"

25 فبراير 2024

أجتمع ثلاثي "الشيطان يرتدي برادا" Devil Wears Prada مجدداً أمس (السبت) على مسرح حفل توزيع جوائز SAG، حيث تألقت النجمات ميريل ستريب وإميلي بلانت وآن هاثاواي. 

وتألقت إميلي بلانت في حفل توزيع جوائز SAG لعام 2024 في ثوب قرمزي من تصميم "لويس فويتون" Louis Vuitton من دوم أكمام، تميّز بقتحة وسطية من خط العنق حتى المنتصف، مع ذيل فضفاض طويل.

وتزيّنت المرّشحة للأداء المتميز لممثلة في دور مساعد في فيلم "أوبنهايمر" بقلادة Jean Schlumberger Petal Fringe من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والبلاتين والمرّصعة بالألماس، بالإضافة إلى سوارين من الذهب عيار 18 قيراطًا من Elsa Peretti على معصميها، مع خاتم من البلاتين مرصع بماسة تزن أكثر من ستة قيراط. 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت الممثلة البالفة من العمر 41 عاماً، مكياجًا خوخيًا لامعًا، وتصفيفة شعر "عصرية على طراز هوليوود الكلاسيكي" مع تموّجات رومانسية بيد مصففة الشعر Laini Reeves.

وأبهرت هاثاواي (41 عاماً) من جهتها الحضور بفستان مذهل من "فيرساتشي" باللون النيلي الداكن برز جماله بتنسقه مع مجوهرات ماسية، وتميّز بحزام كبير الحجم، بينما اختارت ستريب (74 عاماً) فستاناً كستنائياً داكناً شفافاً بأكمام طويلة من "برادا" مع طبقة سفلية خفيفة. وتزيّنت بمجوهرات "فريد لايتون" وأكملت إطلالتها بحقيبة يد باللون المعدني.

وجاء لمّ شمل الثلاثي بعد 18 عاماً من إنتاج الفيلم الشهير.