أجمل خمس إطلالات في حفل Cesar 2024

26 فبراير 2024

شهد حفل Cesar 2024 بنسخته الـ 49، والذي أُقيم في قصر الأولمبياد في باريس، حضور عدد كبير من النجمات والنجوم وكانت الأجواء هادئة، حيث تنافست دور الأزياء الفرنسية والإيطاليّة على تقديم قطعها القيّمة من "شانيل" و"ديور" و"سيلين" إلى "لويس فويتون".

حضر الحفل عدد كبير من نجمات السينما الفرنسية حيث تألّقن بإطلالات متنوعة غلب عليها الطابع المحتشم والأنيق من خلال تصاميم مبهرة بتفاصيل لافتة. وسيطر اللون الأسود على باقي الألوان التي تنوعت بين الأبيض والبيج والرمادي، وكانت كلها مزيّنة بالأنسجة والزخارف.


اختارت النجمة Adèle Exarchopoulos إطلالة كلاسيكية عبارة عن بدلة مخطّطة بالرمادي ومؤلفة من ثلاث قطع من Coperni، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ناعمة من "بولغري".


مشت أليس إسحاق على السجادة الحمراء وقد ارتدت بدلة فخمة من "رالف لورين"، عبارة عن بنطال واسع باللون الأسود مع توب مكشوفة عند الصدر باللون الأبيض، ونسّقت معهما بلايزر أسود طويل، وتزيّنت بمجوهرت ناعمة.


ولفتت Golshifteh Farahani الأنظار بفستان "هوت كوتور" من مجموعة Dior لخريف 2021 باللون الأزرق الغامق. ورغم بساطة تصميمه، بدا الثوب في غاية الأناقة والترتيب، حيث جاء ضيقاً من الأعلى ومكشوف الكتفين، وقد أكملت النجمة إطلالتها بمجموعة من مجوهرات "كارتييه" الفخمة.


وفي إطلالة يمكن وصفها بالأجرأ خلال الحفل، اختارت لينا محفوف فستاناً ذهبياً من Vivienne Westwood تميّز بقصّته الناعمة والضيقة بالكامل مع تصميم الكورسيه من الأعلى، وجاء الثوب بلا أكمام ومكشوفاً عند الصدر.


أما الفنانة ماغالي ليبين بلوندو فتألقت بفستان فخم من "جيفنشي" لربيع 2024، تميّز بقماشه الأسود البرّاق وتصميمه الكلاسيكي الناعم، فجاء ضيقاً من الأعلى لينسدل بسلاسة... وأضافت بلوندو الى إطلالتها بعض المجوهرات الناعمة.