فيديو على "تيك توك" يثير الجدل حول عودة حسام حبيب الى شيرين عبد الوهاب

القاهرة – "لها" 26 فبراير 2024

انتشر على تطبيق "تيك توك" مقطع فيديو أثار الكثير من الجدل حول عودة الفنان حسام حبيب الى طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وكانت البداية عندما انتشر مقطع فيديو ظهرت فيه شيرين عبد الوهاب وهي تغني أغنية "كدابة" لحسام حبيب قبل صعودها إلى المسرح في حفلها الأخير في لبنان، فتساءل الجمهور عما إذا كانت شيرين بذلك تغازل طليقها، فيما رأى آخرون أنها تكيد له.

لكن الأمر انقلب حين نشر بعض نشطاء تطبيق "تيك توك" مقطع فيديو ظهر فيه حسام حبيب وهو يصوّر شيرين خلال غنائها أغنيته "كدابة"، ما دفع الكثيرين للتهجّم على الثنائي، مؤكدين أن طلاقهما ما هو إلا خدعة للترويج لأعمالهما، وخاصة أعمال حسام حبيب المبتعد عن الغناء منذ فترة، وأن عودته الى الغناء من خلال أغنية "كدابة" الهدف منها إثارة الجدل حول ما إذا كانت المقصودة بكلماتها طليقته شيرين.

@x8._solo #fyp #foryou #like #tiktok #explore #دويتو #مشاهير #فوريو #هاشتاق #ترند #اكسبلورexplore #fypシ゚viral #duet #stitch #meme #viral #viralvideo #capcut ♬ original sound - New Music 🎧🎶

وظهر حسام حبيب في الفيديو وهو يصوّر بهاتفه الخليوي شيرين، ثم يوجّهه ناحية المرآة ليظهر وجهه واضحاً.

وما أكد صحة هذه الأخبار لدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات حسام حبيب حول عودته الى شيرين عبد الوهاب، حيث أشار إلى أن علاقته بشيرين تشبه علاقة الدم بالإنسان، لا يفرقهما شيء، مؤكداً أن علاقتهما قائمة على الاحترام والتقدير المتبادَلين.