إيما ستون تأسر القلوب بفستانها الفخم

26 فبراير 2024

تميّز حفل توزيع جوائز SAG السنوي الثلاثون لعام 2024 بالتفاصيل المبهجة وبعفوية النجوم على السجادة الحمراء، ومن بينهم النجمة إيما ستون التي حضرت بإطلالة تحبس الأنفاس.

دخلت نجمة فيلم La La Land إلى قاعة الحفل في لوس أنجلوس مرتديةً فستاناً أنيقاً بتفاصيل خاصة من دار Louis Vuitton العالمية. تتميز القطعة المركزية ذات اللون الرمادي الفاتح بخط عنق واسع مع أحزمة رسن، وتصميم مفتوح من الخلف، لينسدل باتساع من القماش نفسه ويلامس بأناقة الأرض.


للوهلة الأولى، قد يبدو الثوب عادياً، لكنه في الحقيقة غني بالتفاصيل المبهرة التي أضافت إليه لمسة من الأناقة والرقيّ، بحيث جاء مطرّزاً بالكامل بالخرز الأرجواني والأزرق والأبيض وبحبيبات اللؤلؤ الفاخرة التي شكّلت ريشاً متعرّجاً ساحراً، فبدا التصميم شبيهاً بلوحة فنية.


ونسّقت إيما ستون مع الثوب الفخم من "لويس فيوتون" صندلاً باللون الأبيض العاجي، وتزيّنت بمجوهرات ناعمة عبارة عن خاتم من الذهب الأبيض والألماس، وأقراط متدلية بيضاء مكوّنة من نجمتين رباعيتين، وكلها من ابتكار دار الأزياء الفرنسية.


ومن الناحية الجمالية، رفعت النجمة العالمية شعرها بالكامل بتسريحة الكعكة، وطبّقت مكياجاً ناعماً يرتكز على ظلال العيون باللون الخزامي، والخدود الوردية، مع أحمر شفاه باللون التوتي الخفيف.