هنا الزاهد تعلّق على تعاونها للمرة الثانية مع تامر حسني وهو يردّ

القاهرة – "لها" 26 فبراير 2024

أعلن الفنان تامر حسني من خلال حساباته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي عن تحضيره لفيلم جديد من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، وتشاركه في البطولة الفنانة هنا الزاهد في تعاون هو الثاني لهما بعد فيلم "بحبك".

ونشر تامر صورة ظهر فيها مع أيمن بهجت قمر وسارة وفيق، خلال التوقيع على عقد الفيلم، وعلّق على الصورة قائلاً: "توكّلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان "ري ستارت" بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسة مكملين ترشيحات... تأليف أيمن بهجت قمر... وإخراج سارة وفيق".


وعلّقت هنا الزاهد على الصورة معبّرةً عن سعادتها الكبيرة بتعاونها مع تامر حسني للمرة الثانية، حيث كتبت على منشور إعلانه التحضير لفيلمه الجديد، قائلةً: "يا تامر أنا مبسوطة أوي إننا هنتقابل تاني في فيلم "ري ستارت" بعد فيلم "بحبك" اللي حقق أكبر نجاح في الوطن العربي لحد النهاردة، ما شاء الله، يا رب يكرمنا في الفيلم ده ونعمل حاجة أحلى كمان... تستاهل كل النجاح اللي أنت فيه بجد".

وردّ تامر حسني على تعليق هنا الزاهد، حيث كتب عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه في موقع "إنستغرام"، قائلاً: "أنا اللي مبسوط أكتر منك، إنتي مشروعي من وإنتي صغيرة لحد ما بقيتي نجمة النجوم، إن شاء الله ربّنا يكرمنا أجمل كرم، خصوصاً إننا بنعمل نوع تاني خالص عن اللي قدمناه قبل كده... ربنا يوفّقك يا هنا ويوفقني معاكي".