خاص "لها" - مصدر يكشف كواليس نجاة أحمد مكي ورحمة أحمد من حريق

القاهرة – منة أيمن 26 فبراير 2024

تسببّ "ماس" كهربائي باندلاع حريق هائل، مساء أمس (الأحد)، في موقع تصوير مسلسل "الكبير أوي"، وتحديداً في قصر الكبير بالمزاريطة، أثناء تصوير الجزء الثامن من العمل، المقرر عرضه في موسم رمضان لهذا العام. 

وعلمت "لها" من مصدر داخل العمل أن الفنان أحمد مكي كان يصوّر أحد المشاهد مع الفنانة رحمة أحمد في ديكور قهوة المجاور لديكور القصر، وفوجئ فريق العمل بحريق يشبّ في المكان، فسارع العمال الى إخراج النجمين من موقع التصوير قبل أن تمتد ألسنة اللهب إليهما.


وأضاف المصدر أن المشهد ضمّ الى أحمد مكي ورحمة أحمد عدداً من النجوم، بينهم: شريف حسني، محمد محمود قلبظ، والمخرج أحمد الجندي.

وأكد المصدر أن سبب الحريق "ماس" كهربائي مفاجئ، وأن لا خسائر في الأرواح أو أي إصابات، وهذا بفضل جهود قوات الحماية المدنية في إخماد الحريق.

يُذكر أن الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي" سيُعرض في موسم رمضان المقبل، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين، أبرزهم: أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، حاتم صلاح، مصطفى غريب، عبد الرحمن ظاظا...، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول "الكبير" وعائلته، وتعرّضهم للعديد من المفارقات الكوميدية.