بالفيديو - نانسي عجرم تتخطّى أزمتها الأخيرة بمساعدة طفلتها الصغيرة

26 فبراير 2024

تحرص النجمة نانسي عجرم في أغلب سفراتها على اصطحاب طفلتها الصغيرة "ليا" التي تشاركها في أغلب الحفلات والمناسبات الخاصة، وتُحدث ضجة كبيرة بعفويتها وتصرفاتها الطريفة بين الناس.

وبعدما ردّت على منتقدي صورها مع مدوّن إسرائيلي وقطعت الطريق أمام "القيل والقال"، تحاول النجمة اللبنانية العودة إلى حياتها الطبيعية بعيداً من الضغوط التي تعرّضت لها عقب حفلها الأخير في قبرص. فشاركت أخيراً متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بمقطع فيديو عفوي عبارة عن لقطات من مشاركتها في حفل TIFFANY & CO للمجوهرات كونها سفيرةً للعلامة، وظهرت نانسي في البداية وهي تلهو مع طفلتها على السرير داخل الفندق لتنتقل المشاهد إلى مكان الحفل، حيث كانت الطفلة ترى تصاميم المجوهرات وقد بدت منبهرة بالأجواء.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع ونال إعجاب الآلاف من محبي نانسي الذين أثنوا على اهتمامها الدائم بطفلتها الصغيرة وحرصها على اصطحابها معها في السفر والحفلات.


ولفتت نانسي عجرم الأنظار بفستانها القصير الأنيق خلال الحفل، وقد تميز بتصميم ناعم وجاء بلا كمّين مع ربطة الكتف الواحدة، وزيّنته كريستالات فضّية. وحمل الثوب توقيع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، ويبلغ سعره 3410 دولارات، وأكملت إطلالتها بمجوهرات من TIFFANY & CO.