بالفيديو - جنّات ترد على منتقدي اسم أغنيتها الغريب!!

القاهرة – "لها" 27 فبراير 2024

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر، ردّت الفنانة جنّات على الانتقادات التي طاولت اسم أغنيتها الجديدة "الشمخ الجواني"، مستنكرةً الهجوم عليها، ومؤكدةً أن اسم الأغنية مقتبس من "إفيه" في فيلم "الكيف" للفنان الراحل محمود عبد العزيز.

وقالت جنّات: "أغنية "الشمخ الجواني"، عاجبني الاسم لكنه ضايق ناس كتير والأغنية أثارت جدلاً كبيراً من وقت نزول البوستر".


وأضافت: "أنا من أول ما سمعتها من الشاعر فهمتها من الجملة نفسها، بعدين عرفت إنها إفيه قديم لفيلم "الكيف"، وناس كتير لقيتهم عارفين الإفيه ده بتاع فيلم "الكيف"".

أما عن تناولها مرض الألزهايمر خلال فيديو كليب أغنيتها "جنبك ومعاك"، فعلّقت جنّات قائلةً: "هي أغنية رومانسية لكن المخرج الكبير فادي حداد خدها في الاتجاه ده، عشان نتكلم عن مرض الألزهايمر الخطير".

وأكدت جنّات أنها ستعود بقوة الى نشاطها الفني خلال الفترة المقبلة، قائلةً: "الفترة اللي جاية أنا فضّيت نفسي خالص وبناتي كبروا وهتشوفوا أغاني كتير أوي".

وكانت جنّات قد تعرّضت لانتقادات لاذعة من متابعيها، بعد نشرها بوستر أغنيتها "الشمخ الجواني"، حيث انتقد البعض إطلالتها في البوستر ووصفوها بالجريئة وغير اللائقة، وتجاهلت جنّات الانتقادات وطرحت الأغنية عبر "يوتيوب"، وهي من كلمات مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال، وتوزيع موسيقي عمرو الخضري.