منتج مسلسل درّة يضع حداً للشائعات ويكشف سبب تأجيله

القاهرة – "لها" 27 فبراير 2024

انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بأن تأجيل مسلسل "إثبات نسب" للفنانة درّة وخروجه من سباق دراما رمضان لهذا العام سببه عجز الشركة المنتجة عن التسويق للمسلسل للعرض على إحدى الفضائيات.

وفي ردّه الأول على هذه الأخبار، قال المنتج عمرو طنطاوي إن مسلسل "إثبات نسب" لا يواجه أي مشاكل تسويقية، مؤكداً أن الكثير من القنوات والمنصات قدّمت عروضاً لشرائه.

وأضاف طنطاوي في بيان صحافي نشره بعد إعلان خروج المسلسل من السباق الرمضاني المُقبل: "درّة نجمة كبيرة حققت المسلسلات التي حملت اسمها الكثير من النجاحات والإشادات الجماهيرية، وأنا شخصياً سعيد بالعمل معها، وهو أول تعاون بيننا ولن يكون الأخير".

وعن سبب تأجيل عرض المسلسل، قال عمرو طنطاوي: "قررنا تأجيل عرض العمل نظراً لضيق الوقت ولظروف خارجة عن إرادة كل النجوم المشاركين فيه، ونواصل العمل في المسلسل للعرض في الوقت المناسب. خصوصاً أننا نحرص على خروجه بأفضل صورة".

واستنكر طنطاوي خروج الشائعات بعد إعلان تأجيل عرض المسلسل، مؤكداً "أن هناك الكثير من الأعمال الضخمة والتي يلعب بطولتها نجوم كبار يتم تأجيلها عاماً لتظهر في أفضل صورة".

مسلسل "إثبات نسب" هو بطولة: درة ومحمود عبدالمغني ونبيل عيسى وهند عبدالحليم ومحسن محيي الدين ومحمد علي رزق وإسلام جمال وفتوح أحمد ونهال عنبر وولاء الشريف ولبنى ونس...، ومن تأليف محمد ناير وقد شاركه في كتابة السيناريو جمال رمضان، وإخراج أحمد عبده، ويناقش المسلسل قضية اجتماعية بأسلوب درامي مشوّق، وتلعب درّة خلال الأحداث دور معيدة في كلية الصيدلة.