أجمل خمس إطلالات في حفل Producers Guild Awards

27 فبراير 2024

حضرت مجموعة كبيرة من النجمات حفل توزيع جوائز Producers Guild Awards، وتألقن على السجادة الحمراء بإطلالات ساحرة من أهم دور الأزياء العالمية.

ابتعدت النجمة مارغو روبي عن شخصية "باربي" واللون الوردي الذي تعتمده منذ فترة في إطلالاتها، وارتدت خلال الحفل فستاناً قصيراً باللونين الأبيض والأسود من Balmain، تميّز بتصميم أنيق وبسيط وقصّة الياقة الواسعة والمفتوحة عند الصدر، وهو ما أضاف رونقاً الى إطلالتها.


واختارت النجمة إميلي بلانت فستاناً ساحراً باللون الأزرق، من تصميم أوسكار دي لا رنتا، جاء ضيقاً من الأعلى ومن دون حمالات يتسع في الأسفل بتنورة واسعة، وقد اتسم بصيحة القماش المخرّم التي أضافت رونقاً إلى طلّتها... وأكملت الإطلالة بحذاء أنيق برّاق.


واختارت بيري لارسون ثوباً باللون الأحمر الناري بدون حمّالات من مجموعة كريستيان لاكروا للأزياء الراقية في خريف عام 2004، يتميز بصورة ظلية على شكل حورية البحر مع قوس على الصدر تزيّنه عقدة باللون الأسود، وكشكش ناعم بطبقات متدرّجة في الأسفل.


تألّقت ساندرا أوه بفستان أسود أنيق من تصميم هاربيسون Harbison، جاء ضيقاً بالكامل مع كشكشة بسيطة أعلى الكتفين، وتقويرة عريضة عند الصدر تتخللها صدرية مزخرفة بأزهار معدنية بألوان الوردي والأبيض والذهبي. وأكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الناعمة.

وارتدت النجمة أميركا فيريرا فستاناً باللون الأسود، جاء ضيقاً بالكامل ومزيّناً بشراريب صغيرة من مجموعة باتو لخريف 2024، وكانت إطلالتها ناعمة وقد أرفقتها ببعض المجوهرات اللطيفة التي زادتها أناقة ورقياً.