زوجة كانييه ويست تعود لجرأتها بعد احتشامها أمام ابنة كيم كارداشيان

28 فبراير 2024

بعد يوم واحد على أكثر إطلالاتها احتشاماً، عادت بيانكا سينسوري الى جرأتها المعتادة في إطلالاتها الخارجية مع زوجها مغنّي الراب كانييه ويست.

وفي التفاصيل، ظهرت سينسوري (29 عاماً) من دون حمّالة صدر، مكتفيةً بارتداء "توب" زرقاء ضيّقة شبه شفّافة، وجوارب نسائية طويلة في الجزء السفلي، خلال تسوًقها رفقة ويست من متجر "فندي" Fendi في العاصمة الفرنسية، على هامش حضورهما أسبوع الموضة في باريس.

وحرصت عارضة الأزياء الأسترالية على الاحتشام أكثر في إطلالتها السابقة مع ويست وابنته نورث ويست (10 سنوات) من طليقته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، إذ ارتدت جوارب نسائية، مع سترة جلدية سوداء ضخمة من Balenciaga.

وكانت كارداشيان قد عبّرت في وقت سابق عن بالغ استيائها من جرأة ملابس سينسوري، وطلبت من طليقها عدم السماح لزوجته بارتداء الملابس الفاضحة التي تظهر بها في العلن، وأمام أولادهما.

وقال مصدر لموقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "إنها (كيم) مندهشة حقاً من سماح كانييه لزوجته بالخروج من المنزل بهذه الملابس".

يُذكر أن كانييه ويست ارتبط ببيانكا سينسوري بعد مُضي شهرين على طلاقه من كيم كارداشيان في تشرين الثاني (نوفمبر) من عام 2022، عقب زواج أثمر عن 4 أولاد، هم: نورث (11 سنة)، ساينت (8 سنوات) ، شيكاغو (6 سنوات)، وبيسالم (4 سنوات).