درّة تخرج عن صمتها وتكشف أسباب تأجيل مسلسلها "إثبات نسب"

القاهرة – "لها" 28 فبراير 2024

انتشرت خلال الأيام الماضية أخبار كثيرة عن الأسباب التي أدت إلى خروج مسلسل "إثبات نسب" للفنانة درّة من السباق الدرامي الرمضاني لهذا العام، حيث أُشيع أن الشركة المنتجة للمسلسل لم تستطع تسويقه باسم درّة، فيما أكد آخرون أن خلافات دبّت بين درّة وشركة الإنتاج اضطرت الأخيرة للإعلان عن تأجيل عرض المسلسل.

وبعد صمت طويل، كشفت درّة السبب الحقيقي لخروج مسلسلها "إثبات نسب" من السباق الرمضاني، مشيرةً إلى أن ما قيل عن حدوث خلاف بينها وبين المنتج أو عدم التسويق للمسلسل بشكل كافٍ غير صحيح بالمرّة.

وأوضحت درة أن فريق عمل المسلسل فضّلوا تأجيل عرضه، بعدما رأوا أنهم لن يتمكّنوا من الانتهاء تصويره قبل رمضان، خاصة أنهم بدأوا التصوير في وقت متأخر، مؤكدةً أن الأمر طبيعي ويحدث كل عام مع بعض المسلسلات.

وأكدت درّة أنها لا تهتم لعرض المسلسل في الموسم الرمضاني أو خارجه، على قدر ما يهمها أن يكون العمل جيداً، متمنيةً أن ينال إعجاب الجمهور خلال عرضه.

وكانت درّة قد أعلنت عن تأجيل عرض المسلسل، عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في"إنستغرام"، وكتبت معلقةً على خبر التأجيل: "على خير إن شاء الله، وشكراً لجمهوري العزيز على السؤال والاهتمام، وسيكون عمل يليق بكم".