بالصور - نجوم الفن في أضخم حفل مصري- لبناني مشترك

القاهرة – "لها" 29 فبراير 2024

في احتفالية أُقيمت مساء أمس (الأربعاء) تحت عنوان "ليلة مصرية- لبنانية"، وتُعد الأضخم في هذا المجال، شارك عدد كبير من نجوم الفن في مصر ولبنان وصنّاع الدراما المصرية والإعلام في حفل على الطريقة اللبنانية داخل "الأشرافية" على كورنيش النيل في الزمالك.

وكان ضمن الحضور من نجوم الفن: نيللي كريم وزوجها الفنان ولاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، والفنانة اللبنانية مايا دياب ونسرين طافش، درّة وزوجها هاني سعد، مي عمر، ريم سامي وخالد سليم وحرمه خيرية، أحمد زاهر، لقاء الخميسي وزوجها الكابتن محمد عبد المنصف، وحسن أبو الروس وأمير شاهين وحرمه.


ومن كبار صنّاع الدراما والإعلام، حضر: تامر مرسي وزوجته الفنانة المعتزلة نسرين إمام، منتصر النبراوي، محمد فاروق عبد المنعم، طارق الجنايني، أحمد مسعود وحرمه الإعلامية يمنى طولان، عماد زيادة وحمدي بدر وسارة الطباخ ومحمد الرشيدي وحرمه الإعلامية نهال عهدي.

كما تواجد الإعلاميون د. خالد أبو بكر المحامي الدولي، أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك، سمر يسري وبوسي شلبي.


وأحيا الحفل الـdj العالمي رودج والنجم اللبناني جو أشقر الذي حرص على دعوة مايا دياب لتشاركه الغناء، لكنها امتنعت في البداية لأن من المقرر أن تحيي حفلاً غنائياً في المكان نفسه في اليوم التالي، وقالت إنها حضرت الحفل لأنه يذكّرها باسم الحي الذي وُلدت وعاشت فيه في لبنان وهو "الأشرفية"... ثم هنّأت مايا دياب ميمي المنشاوي وسامح سعيد ونسرين إمام وسلمى فتح الله وكل الحضور مرددةً: "بموت في مصر".. وقدّمت مقطعاً من أغنية "بتونّس بيك" لوردة بمشاركة جو أشقر وسط هتافات الإعجاب.