جوري قطان نجمة "بوليفارد المواهب" تطلق "ليل هادي"

29 فبراير 2024

طرحت جوري قطان نجمة برنامج "بوليفارد المواهب" أغنيتها المنفردة الجديدة بعنوان "ليل هادي"، وهي باكورة أعمالها مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" بعد انضمامها إلى باقة نجومها.

وخاطبت جوري من خلال أغنيتها الرومانسية الجديدة مجموعة من الأحاسيس في تجسيد حالة عتاب الأحبّة في ليلة شتوية باردة، فنقلت المشاعر المتناقضة التي تعتريهم، وأبرزها الخوف من خسارة الحبيب.

وقالت جوري قطان إنها تحرص في كل عمل جديد على اختيار لون غنائي مختلف يبرز إمكاناتها الصوتية، وترى أن هذا التنّوع يُغني مسيرتها الفنية، مضيفةً أنها لا تمانع في الغناء بلغات عدّة، مثلما فعلت على مسرح الميدان في جدّة أخيراً.

وكشفت جوري قطان أنها تقدّم من خلال أغنية "ليل هادي" فكرة غير مألوفة، وتختلف عما هو سائد حالياً في سوق الأغنية العربية، سواء من ناحية الكلمات أو اللحن... كما عبّرت عن امتنانها للتعاون مع كاتب وملحن الأغنية أحمد العطاس لأنه قدّم لها ما يناسب هويتها الغنائية وتطلعاتها.

وحققت الأغنية ما يقارب المليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" منذ نشرها قبل أيام قليلة.

تجدر الإشارة إلى أن جوري قطان فازت في العام الماضي بجائزة "الوجه الجديد المفضّل" عن فئة الموسيقى في مهرجان "جوي أواردز" في نسخته الثالثة. وتعدّ مشاركتها في برنامج "بوليفارد المواهب" محطة مهمة في مسيرتها الفنية الواعدة التي تجمع بين الغناء والتلحين والكتابة.