جمهورية التشيك: الوجهة المثالية لعطلة عيد الفطر

29 فبراير 2024

احتفالاً بعيد الفطر المبارك، يدعو فندق "أنداز براغ" المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي لاكتشاف عالم من الفخامة اللامتناهية في مدينة براغ مع خصم حصري بقيمة 10%، شاملةً وجبة الفطور لشخصين، على كل الإقامات المحجوزة في الفترة بين 1 آذار/مارس و 30 نيسان/أبريل 2024. يمكن المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الخيارات لرحلتهم إلى براغ، مع رحلات مباشرة مدتها سبع ساعات إلى المدينة الذهبية، والمقدّمة من طيران الإمارات، الخطوط الجوية القطرية، وفلاي دبي. كما يضمن الفندق إلى جانب عرض عيد الفطر المميز الذي يقدمه للمقيمين من دول مجلس التعاون الخليجي، أن تكون زيارتهم إلى "أنداز براغ" مريحة وسلسة لقضاء أسبوع لا يُنسى مع أحبائهم.


يقدم "أنداز براغ" تجربة فريدة من نوعها، مع غرف فاخرة وحديثة تمزج تاريخ براغ الغني مع وسائل الراحة الحديثة، بالإضافة إلى الديكورات والأجواء البوهيمية التي ستحيط بالضيوف أثناء تناولهم لأشهى الوجبات في مطعم زيم، ومقهى ميز، من دون أن ننسى علاجات العافية المجدّدة للنشاط والتي يمكنهم الحصول عليها في فام سبا نكست ليفل، إلى جانب وسائل الرفاهية والدلال التي تنتظرهم في "أنداز براغ" لتكون عطلتهم ممتازة ومليئة بالفخامة والراحة. يقع "أنداز براغ" في قلب العاصمة، وهو أيضاً بوابة للتعرف على المدينة ومعالمها الشهيرة.


يتميز فندق "أنداز براغ" بكونه ملاذاً آمناً، يحيطكم بأجواء دافئة ويدلّل حواسكم، ويعدكم بأيام لا تنسى خلال إقامتكم واحتفالكم بعيد الفطر السعيد، حيث سيوفر للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي انتقالاً سلساً إلى عالم من الرفاهية والعجائب. مع طقس براغ المثالي في فصل الربيع ومعالمها التاريخية ووسائل الراحة اللامتناهية في الفندق، سيكون "أنداز براغ" الوجهة المثالية لقضاء عطلة عيد الفطر لهذا العام.