رانيا يوسف تستعيد ذكريات أول سيارة اشترتها

القاهرة – "لها" 01 مارس 2024

نشرت الفنانة رانيا يوسف من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" صوراً ظهرت فيها وهي تقف أمام سيارة قديمة، وكشفت أنها أول سيارة اشترتها بمالها الخاص، قبل أن تُجري تعديلات عليها وبعدها.

وعلّقت رانيا على الصور قائلةً: "أول عربية أمتلكها في حياتي بفلوس شغلي وبقالها عندي أكثر من ثلاثين سنة مركونة عملتلها عملية تجميل وجدّدتها بحبها أوي"


وتابعت: "وش السعد عليا واسمها زقزوقة المرزوقة ربّنا يكفيني شرّها".

يُذكر أن رانيا يوسف تشارك في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "جريمة منتصف الليل" الذي تجسّد فيه شخصية الراقصة "ريرى" والدة الطالبة "ميسون" التي تؤديها ميار الغيطي، حيث تدور الأحداث فى إطار تشويقي أكشن، حول جريمة قتل تُرتكب في وقت متأخر من الليل، تروح ضحيتها طالبتان جامعيتان في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقّد الأحداث عندما نكتشف عوالمهما الخفية والغامضة... كما يستعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، والبيزنس المرتبط بأصحاب الجامعات الخاصة، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد ومفرداته المختلفة عن الأجيال السابقة.

المسلسل هو بطولة النجوم: رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، ومحمد سليمان...، ومن تأليف محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان.