Natural Beauty The Key ingredient of 2024 الجمال الطبيعي في المقدّمة

01 مارس 2024

في حين أن عام 2023 ربما كان يدور حول أقنعةLED ، ويوغا الوجه، وتثليج البشرة، والتنظيف المزدوج، إلا أن العام الجديد يأتي مع اتجاهات جديدة للعناية بالبشرة.

من المثير دائماً أن نعرف إلى أين يمكن أن تأخذنا صناعة العناية بالبشرة دائمة التطور بعد ذلك. كل الخبراء يُجمعون على أن الجمال الطبيعي هو سرّ الإطلالة الناجحة هذا العام. لذا تعرّفي أكثر على ما يعنيه مصطلح Natural Beauty.


Less is More

عندما ننظر إلى العام المقبل، يمكننا أن نرى بالفعل ما هو الاتجاه السائد في نهاية هذا العام. وفي الوقت الحالي، نبذل الكثير من الجهد للحصول على بشرة متوهّجة ولون بشرة أكثر تناسقاً. لن نضطر إلى وضع أي مكياج وقد رأينا هذا بالفعل على السجّاد الأحمر حيث يضع المشاهير القليل من المكياج أو يتخلّون عنه تماماً.

سواء كان الأمر يتعلق بمنتجات العناية بالبشرة التي نضعها في خزائن التجميل لدينا، أو النتائج التي نبحث عنها عند حجز علاجات الوجه، فإن عام 2024 يدور حول تحقيق هذا التوهّج الصحي والمشرق من الداخل بالوسائل الطبيعية. أصبحت الحشوات الجلدية والمكوّنات الاصطناعية للعناية بالبشرة شيئاً من الماضي. بدلاً من ذلك، يتحوّل التركيز إلى العلاجات داخل العيادة مثل الوخز بالإبر الدقيقة والعلاج بالضوء والليزر، والتي تجدّد شباب البشرة بشكل فعّال وتعزّز قدرتها على معالجة مجموعة من المخاوف مثل الشيخوخة وملمس الجلد والالتهابات.


Prevention Notes

في ما يتعلق بمنتجات العناية بالبشرة، تقوم العلامات التجارية بشكل متزايد بالبحث وإدخال مكوّنات جديدة مشتقة من مصادر طبيعية. ثمة حقبة جديدة من العناية بالبشرة تلوح في الأفق، حيث يأتي تعزيز وظيفة الجلد بالمكوّنات الطبيعية في المقدّمة وفي المنتصف. إن استخدام المكوّنات المبتكَرة مثل البروتينات والدهون والأكسوزومات من المحتمل أن يصبح ذا شعبية كبيرة في السنوات القليلة المقبلة.

سيشهد عام 2024 طفرة في المنتجات المدعومة علمياً والتي تستخدم المكوّنات الطبيعية بكثرة. سنرى بالتأكيد اتجاهاً نحو استكشاف هذه المكوّنات الخام والنظيفة الموجودة في الطبيعة بشكل أكبر. في العام المقبل، قد نشهد ارتفاعاً في عدد المنتجات التي لم تعُد تحتوي على مكوّنات مشهورة مصنوعة في المختبرات مثل الفيتامين C والريتينول. وبدلاً من ذلك، تم الحصول على هذه المكوّنات من الطبيعة، مثل التوت السحابي ونبق البحر والباكوشيول وحتى الجزر.