الآيلاينر الملوّن Colored EYELINET يكتسح منصّات ربيع وصيف 2024

02 مارس 2024

يمكن العثور على الأضواء الساطعة والكاميرات الوامضة والكثير من الأحداث خلف الكواليس في أسبوع الموضة. ولكن في عروض ربيع 2024، الأصباغ الملوّنة على فرش فناني المكياج هي التي حظيت باهتمامنا. ولعل أكثر ما لفتنا هو سيطرة الألوان القوية والفرِحة، خصوصاً على مكياج العيون والآيلاينر بالتحديد.


Flying Wings

يكون الكحل المجنّح أكثر لفتاً للانتباه عندما يتم رسمه بألوان مثل الأحمر والأصفر والفوشيا والأبيض. استخدم فنّانو المكياج كل الألوان في قوس قزح، ورسموا خطوطاً مستقيمة جداً تنبثق من زوايا العينين. أبقى الخبراء على المكياج ناصعاً ونظيفاً للسماح للعيون بجذب الأنظار.


A Summer Trend

نتوقع أن اتجاهات المكياج لربيع وصيف 2024 ستتمحور حول محدّد العيون الملوّن والجريء والنابض بالحياة. سيكون محدّد العيون باللون الصارخ فوق الظلال العلوية، والأزرق الملكي، والأحمر النابض بالحياة، والوردي المذهل موجوداً في كل أنحاء جفون صانعات الموضة وفتيات الجمال في الربيع المقبل.


Top Tips

Choose an Eyeliner Color that Makes Your Eyes Pop

اختاري لون محدّد العيون الذي يُبرز عينيك

ينصحك خبراء الجمال بضرورة اختيار اللون الذي يكمّل سحر عينيك. الأمر كله يتعلق بخلق التباين. بالنسبة الى ذوات العيون الزرقاء، يُنصح باختيار الألوان: الذهبي والبرتقالي والبرقوقي. أما العيون الخضراء فيناسبها الأرجواني والوردي والأزرق، ويجب أن تختار صاحبات العيون العسلية اللونَين الأخضر والذهبي. عادةً كل الألوان تكمّل العيون البنّية.