حقبة جديدة في التنظيف... اكتشفي ابتكار شارلوت تلبوري الأحدث للعناية بالبشرة

01 مارس 2024

منظَف ومهيِّئ للمكياج 3 في1 لبشرة متوهجة بانتعاش المنتجع الصحّي!

    • اكتشفي المنظّف والمهيِّئ للمكياج الجديد! 3 في 1 من "شارلوت"، المتميّز بتركيبة تتحوّل من كريم إلى رغوة إلى حليب للتنظيف والترطيب + التوهج. ستشعر البشرة على الفور بالانتعاش والتجدّد!


      على الفور تصبح البشرة مرطّبة أكثر بمرّتين!

      • أكثر نقاءً بنسبة 97%***
      • تشعر البشرة على الفور بتجدّد النشاط وتبدو أكثر نقاءً + نعومةً بنسبة 97% في 7 أيام*
      • إنه أكثر من منظّف...
      • إنه منظّف + مرطّب للبشرة!
      • إنه منظّف + مجدّد لنشاط للبشرة!
      • إنه منظّف + مهيّئ للمكياج!

      عملت شارلوت تلبوري مع العلماء عالي الخبرة الداخليين لديها، ومع مختبرات مغيّرة للصناعة ورائدة في مجال الابتكار على وضع تركيبة لإبداع جديد في العناية بالبشرة! بوحي من تأثيرات علاجات الوجه عالمية المستوى، يغمر هذا المنظّف والمهيّئ للمكياج 3 في 1 الساحر بشرتك بترطيب مجدِّد لها لتتمتع على الفور بتوهج انتعاش المنتجع الصحّي!

      "لقد سمعتِ عن التنظيف المزدوج... إنه منظّف ومهيّئ للمكياج ثلاثي المراحل للتمتع ببشرة متوهجة بانتعاش المنتجع الصحّي من خطوة واحدة فقط! إبداعي الجديد للعناية بالبشرة هو التنظيف ثلاثيّ القوة! هناك 3 أنسجة تحويلية، و3 مكوّنات فائقة الشحن، و3 فوائد ساحرة لتهيّئة البشرة!

      يحتاج الجميع إلى نسيج نظيف تماماً، لكنني لاحظت أن الكثير من المنظّفات تتسبّب بتجفيف البشرة، تقشيرها وبهتانها. قد يكون للكلوريدات، الفلوريدات ومياه الصنبور تأثير قاسٍ يجعل بشرتك تشعر أنها مشدودة! لهذا السبب كنتُ بحاجة إلى إعادة تعريف التنظيف من تلبوري ومنح الجميع تجربة رائعة وممتعة مستوحاة من خبراء تجميل الوجه في منظّف!


      لقد عملت على ابتكار منظّف، مرطِّب، منعش ومهيّئ للمكياج يتحظى كونه مجرد مزيل للمكياج والشوائب - لقد أثبت سريرياً أنه يجعل بشرتك تتمتع على الفور بترطيب أكثر بمرتين وبنقاء أكثر بنسبة 97% في 7 أيام*!

      تعمل تركيبتي السرّية ثلاثية المراحل على تحويل الجهة الأمامية للعينين عند تدليكها على البشرة. تبدأ مثل كريم مريح ناعم كالحرير يقرأ بشرتك ويغمرها بمكوّنات فائقة الشحن، قبل أن يتحوّل إلى رغوة غنيّة ومجدِّدة للحيوية تعمل كمغناطيس ساحر يساعد على اقتلاع الشوائب. أخيراً، تذوب وتصبح نسيجاً على شكل حليب منقٍّ ولطيف يغمر البشرة بالترطيب. عند شطفها، ستكتشفين على الفور بشرة ناعمة، مغذّاة بعمق ومتجددة مع إحساس بانتعاش فوريّ لمنتجع صحّي! تقوم بالتنظيف لتحسّن مظهر المسام وترطّب على الفور، ومع مرور الوقت تنّعم وتغذّي إطلالة البشرة لتتمتع بتألّق متوهّج!

      أنا أستخدم فقط مكوّنات عالية الجودة ومثبتة علمياً في ابتكاراتي من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة. ولجديدي! المنظّف Magic Hydration Revival Cleanser، عملتُ مع العلماء الخبراء بالعناية بالبشرة الخاصين بي وعزّزته بثلاثة من أفضل المكوّنات، توجد عادةً فقط في الكريمات والأمصال، لتغمر بشرتك بالترطيب المنشِّط. يعمل مزيج هذه المكوّنات على الشحن، وهي تعزز بعضها البعض للتمتع بنتائج يمكنك رؤيتها، الإحساس بها وتصديقها!

      على الفور، يترك حمض الهيالورونيك البشرة مرطّبة أكثر بمرتين*، أما مُركَّب الببتيد المنعّم فينقّي مظهر المسام أكثر بـ 4 مرات في 14 يوماً* ،في حين تساعد تقنية درع حاجز المحاكاة الحيوية (BIOMIMETIC BARRIER SHIELD TECHNOLOGY) على تجديد حاجز البشرة ومنع خسارة الترطيب!

      وعلى عكس المنظّفات الأخرى، يواصل الأداء الساحر عمله حتى بعد الشطف. في ظرف 7 أيام فقط، ستبدو البشرة أكثر نقاءً بنسبة 97%*! إنه إعادة تجديد للبشرة مع توهّج بانتعاش المنتجع الصحّي ونتائج مثبتة سريرياً للجميع في كل مكان!


      لقد ابتكرتُ الآن منظّفاً، منعشاً ومُهيّئاً للمكياج يقوم بأكثر من مجرد إزالة المكياج - فهو يُعِّد بشرتك ويجعلها جاهزة – كما يمنح بقية عاداتك بداية مميّزة. إنه الخطوة الأولى لبشرة ساحرة وحيث تبدأ كل إطلالة مكياج مميز!، تقول شارلوت تلبوري، حاملة وسام الإمبراطورية البريطانية من رتبة عضو.

      ✔إنه مجدّد فوري للبشرة مع نتائج مثبتة سريرياً!

      ✔ على الفور، تصبح البشرة مرطّبة أكثر بمرّتين + تبقى مرطّبة لغاية 24 ساعة*

      ✔ تبدو البشرة أكثر نعومةً + أكثر نقاءً بنسبة 97% في 7 أيام*

      ✔ تبدو البشرة متوهّجة + مشرقة خلال 7 أيام، مع مظهر أقل للمسام بمقدار 4 مرات في 14 يوماً*

      ✔ نتائج يمكنك رؤيتها، الإحساس بها وتصديقها! إنه مجدّد فوري للبشرة أمام عينيك!

      ✔على الفور، تصبح البشرة مرطّبة أكثر بمرّتين + تبقى مرطّبة لغاية 24 ساعة**

      ✔ تبدو المسام أقل بمقدار 4 مرات**

      ✔تبدو أكثر نقاءً + أكثر نعومةً بنسبة 97%***

      ✔ يزيل كل المكياج + الشوائب

      ✔ لا يقشّر البشرة

      ✔ لا يجفّف البشرة

      ✔ لا يترك البشرة باهتة

      ✔حائز موافقة LEAPING BUNNY

- ما الذي يجعله ساحراً؟

إنه منظّف ثلاثي القوة!

ثلاثة أنسجة تحويلية

1. كريم مريح

2. رغوة غنيّة

3. حليب منقٍّ

يمتاز المنظّف MAGIC HYDRATION REVIVAL CLEANSER من شارلوت بثلاثة أنسجة تحويلية تتطور خلال التطبيق. يبدأ ككريم مريح، قبل أن يصبح رغوة غنيّة، وأخيراً على شكل حليب منقٍّ! تقوم التركيبة ثلاثية المراحل بإذابة كل المكياج والشوائب، وتشبه مغناطيساً ساحراً يغمر البشرة بالترطيب المجدّد للحيوية مع توهج بانتعاش المنتجع الصحّي!

ثلاثة مكوّنات فائقة الشحن وممزوجة بخبرة عالية:

1. حمض الهيالورونيك المرطّب للبشرة

2. مُركَّب الببتيد المنعّم للبشرة

3. تقنية درع حاجز المحاكاة الحيوية (BIOMIMETIC BARRIER SHIELD TECHNOLOGY)

تم تصميم مزيج شارلوت الفريد من مكوّنات قويّة لتحقيق نتائج فائقة. يعمل حمض الهيالورونيك على الترطيب بعمق ليوفر بشرة أكثر نعومةً مع إطلالة أكثر امتلاءً؛ يقلل مركّب الببتيد المنعّم للبشرة من ظهور المسام ويحسّن مظهر لون البشرة؛ تحتوي تقنية درع حاجز المحاكاة الحيوية (BIOMIMETIC BARRIER SHIELD TECHNOLOGY) على دهون تساعد على تجديد حاجز البشرة، مما يخلق درعاً واقية تساعد على منع خسارة الماء وتمنح البشرة دفعة من الترطيب تعطي تأثير امتلاء يستمر بعد التنظيف، حتى بعد الشطف.

ثلاث فوائد ساحرة لتهيّئة البشرة:

1. ينظّف

2. يرطّب

3. يضفي التوهج

يمتاز المنظف Magic Hydration Revival Cleanser من شارلوت بثلاث فوائد ساحرة لتهيئة البشرة ويعطيها على الفور إحساساً بالتغذية والانتعاش والتجدّد. فهو ينظف بالعمق ليحسّن مظهر المسام، ويرطّب على الفور ومع مرور الوقت، كما ينعّم البشرة ويمنحها إطلالة ممتلئة، حتى تصبحي جاهزة لتوهج البشرة من تلبوري! كل شيء ستطبّقينه بعد ذلك، سينساب بسلاسة!

التطبيق الساحر:

كمنظّف:

ضعي مقدار حبّة بندق على راحة يدك. أضيفي بضع قطرات من الماء ثم افركي اليدين معاً بلطف. يوضع بالتساوي على الوجه ويُدلّك على البشرة. استخدميه صباحاً + مساءً للتنظيف العميق، التنقية وإزالة كل المكياج +الشوائب.

سيتحوّل نسيج التركيبة من كريم مريح إلى رغوة غنيّة ثم إلى حليب منقٍّ ومغذٍّ. اشطفيه بالماء الفاتر للحصول على بشرة متوهجة بانتعاش المنتجع الصحّي. ستشعر البشرة بالحيوية والتجدّد، كما ستتمتع على الفور بإطلالة متميّزة بتوهج صحي في كل مرة تقومين فيها بالتنظيف!

للحصول على أفضل النتائج، استخدمي المنظّف MAGIC HYDRATION REVIVAL CLEANSER من شارلوت قبل الكريم MAGIC CREAM من شارلوت للحصول على ثنائي يعيد الحيوية فوراً إلى البشرة! يعمل المنظف المهيئ للمكياج من شارلوت في تناغم على توفير الترطيب مع كريم Magic Cream50 مل الساحر، الحائز جوائز والأعلى مبيعاً من شارلوت.

اكتشفي أفضل بشرة لك على الإطلاق مع أداة تحليل البشرة الاحترافية من شارلوت

أطلقي العنان لروتينك الشخصي والمثالي للعناية بالبشرة في أقل من 60 ثانية،

كل ذلك براحة تامة في البيت!

عملت شارلوت على فك شيفرة خبرات علماء العناية بالبشرة لديها واستخدامها في أداة تحليل البشرة الاحترافية

PRO SKIN ANALYSIS، التي تمتاز بالسرعة، الدقة وسهولة الاستخدام بفضل دعمها بتقنية الذكاء الاصطناعي! تقوم هذه الأداة بتحليل بشرتك لتقدّم لك نصائح مخصّصة لتتمكني من تحقيق أفضل إطلالة لبشرتك، الآن ودائماً!

هي مثل الوصول على مدار الساعة إلى خبير التجميل الرقمي في جيبك!*

عزيزتي، بشرتك الأفضل في انتظارك!

لمعرفة المزيد عن كيفية جمع شركة "شارلوت تلبوري بيوتي" بياناتك الشخصية ومعالجتها، بما في ذلك الصور التي تقدمينها، يُرجى الاطلاع على إشعار المعالجة البيومترية وإشعار الخصوصية.