تسريحة "البوب" The FRENCH BOB تعود بقوّة الى ساحة الجمال

02 مارس 2024

تسريحات شعر البوب، إما أن تحبّيها أو تكرهيها. في نظرنا، عام 2024 هو الوقت المناسب للتحلّي بالشجاعة وتبنّي تسريحة شعر قصيرة للغاية. تُعدّ قصة البوب الطريقة الأكثر أماناً لاعتماد موضة الشعر القصير. سواء كان شعرك كثيفاً أو ناعماً، مستقيماً أو مجعداً، فقد جمعنا لك كل مصادر إلهام المشاهير التي ستحتاجين إلى العثور عليها لتتمتعي بشجاعة البوب مرة واحدة وإلى الأبد.


Deep Roots

يُنسب الفضل إلى أيقونة الرقص الأميركية إيرين كاسل في جلب هذا الاتجاه إلى الولايات المتحدة. في عام 1915، قصّت كاسل خصلات شعرها بشكل قصير مع تجعيدات صغيرة في الأسفل، زاعمةً أن شعرها الطويل يعيق رقصها. وبحلول عام 1920، أصبح الأسلوب رائجاً بسرعة.


Style Reflection

على سبيل المثال، تميل المرأة ذات قصة البوب الحادّة والطويلة إلى أن تكون منظّمة للغاية ومهتمة بالتفاصيل، بينما تخلق الغرّة المنعشة انطباعاً بأنها تتمتع بشخصية خالية من الهموم.


Top Tips

يناسب البوب الكلاسيكي الوجوه البيضوية أو تلك التي تتخذ شكل قلب، لكنه يمكن أن يُبرز خط الفك لذوات الوجوه المستديرة أو المربّعة. ميزة هذا النمط أن من السهل صيانته ويمكن اعتماده بأشكال عدة.


?Why Is The Bob So Popular

الإجابة بسيطة: إنه أسلوب محبّب لدى متخصّصي الشعر. بالمقارنة مع الأشكال والأساليب التي يمتلكها مصفّفو الشعر في ترسانتهم، قد تعتقدين أن البوب ربما يكون في الجانب الأسهل. ومع ذلك، لا يتعلق الأمر فقط بالبساطة في تساقط الشعر بالمعنى الحَرفي والمجازي، ولكن بالتحوّل الشامل الذي يوفّره البوب.

البوب هو تصفيفة الشعر التي تم تجديدها هذا العام. عندما تحتاجين إلى مظهر جديد، فإن البوب هو القصة المفضّلة. إنها صريحة وجريئة، وتمثّل تطوراً في حياتك. وإذا كنت تريدين التخلّص من اللون القديم والبدء من جديد، فالبوب هو أيضاً رائع لشعر صحي.

بصرف النظر عن التحوّل الجمالي الذي توفّره قصة البوب، بقي هذا الأسلوب شائعاً لأنه يمكن أن يناسب الجميع. هناك حقاً قصة بوب لكل شكل وجه وملمس شعر!


The Famous Cut of 2024

كبشر، نمرّ بسهولة بأي تجربة جمالية أو بدعة عندما يتبنّاها المشاهير. إن البوب كلاسيكي خالد ويعود في كل موسم. الأمر لا يتطلب سوى فتاة مثل Hailey Bieber لإعادتها. ويرى الكثيرون من ذوي الشعر الطويل المشاهير ومظاهرهم المتغيّرة باستمرار وكيف تبدو جيدة عليهم، لذا يسعون لتقليدهم. يشعر الناس بأنهم أكثر أناقةً ويتّجهون نحو المظهر الكلاسيكي الخالد.


?Which Bob Cut Is The Best

يجب تخصيص كل قصة لتناسب الوجه، مع الأخذ في الاعتبار خط الفك وطول الرقبة وشكل الوجه والأسلوب الشخصي للتوصل إلى مظهر فريد من نوعه. من المفيد الاستماع إلى مصفّف الشعر الخاص بك حول أفضل منتجات تصفيف الشعر للحصول على أفضل النتائج.


في نهاية المطاف، أفضل أسلوب بوب هو الذي تشعرين أنك أقوى فيه. يمتلك الشعر القصير دائماً نوعاً من الجاذبية. وبما أننا في عصر يُسمح فيه للأسلوب البسيط بالتحدّث، احرصي على أن يكون هذا الأسلوب البسيط بعيداً من الطابع الهادئ.