تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

تسريحات الشعر الـTrends والأكثر رواجاً لعام 2024 خلال أسابيع الموضة العالمية

Balmain

Balmain

Rabanne

Rabanne

alessandra rich

alessandra rich

givenchy

givenchy

Uma Wang

Uma Wang

Stella Mccartney

Stella Mccartney

Louis Vuitton

Louis Vuitton

elie saab

elie saab

Carven

Carven

Louis Vuitton

Louis Vuitton

Mugler

Mugler

Rabanne

Rabanne

Elie Saab

Elie Saab

إلقي نظرة على اتجاهات الشعر الأكثر رواجاً من مدارج ربيع وصيف 2024 خلال أسابيع الموضة العالمية. إطلالات جديدة عصرية بدأنا بالفعل في إضافتها إلى لوحة مزاج الربيع. دائماً ما تكون الموضة صاخبة، ولكن هذا الموسم بالتحديد، كانت تسريحات الشعر على المدرج أيضاً جديرة بالملاحظة. تنوّعت إطلالات الشعر، من الطويل إلى القصير، من الغرّة الحادّة إلى القصّات الطنانة... إليكِ بعض اتجاهات الشعر الأكثر شعبيةً من عروض أزياء ربيع وصيف 2024.


Short Bob

على الرغم من رواج قصة البوب الكلاسيكية في السنوات القليلة الماضية، كانت لقصّة البوب القصيرة لحظة خاصة بها على مدارج العروض هذا العام. يمكن أن يمتد هذا النمط من أسفل الفك أو حتى أقصر، ويبدو مجعداً أو مموجاً أو مستقيماً بشكل رائع.


Slicked Back 

حققت تسريحات الشعر المملّسة الى الخلف نجاحاً كبيراً هذا العام بكل أشكالها (مثل الكعكة، ذيل الحصان، والضفائر)، ولكن على المدرج يُفضّل هذا الأسلوب لمظهره الأنيق والسهل والمثير أحياناً. يُعدّ هذا النمط الرائج أيضاً طريقة رائعة للارتقاء بالمظهر من دون التغلب على بقية الزيّ.


Blunt Bangs

كان للغرّة الحادّة حضور قوي على منصّات عروض الأزياء هذا الموسم. يمكن أن يُراوح هذا المظهر من الجريء إلى الرومانسي اعتماداً على طريقة تصميمه، ويبدو رائعاً بأي طول، ولهذا السبب كان بمثابة اختيار للمصمّمين في هذا الموسم.


Braids Fever

تسريحة الضفائر بأشكالها المتنوعة لا يمكن أن تغيب عن ساحة الموضة في أي موسم من المواسم. إذ لها حضور قوي في مختلف الأوقات. اعتمديها خلال أشهُر الصيف بتصاميم متنوعة تليق بشكل وجهك.


Middle or Side Part

تنوع كبير برز في تسريحات الشعر هذا الموسم، فمنها ما أتى مقسوماً من النصف بشكل مميز وعصري، في حين جاء البعض الآخر مقسوماً الى الجهة الجانبية بشكل كلاسيكي وأنيق. من المهم جداً أن تحدّدي شكل وجهك لتختاري على أساسه التسريحة التي تناسبك.


Natural Hair

بما أن موسم ربيع وصيف 2024 يرتكز على العودة الى الطبيعة، ينطبق ذلك أيضاً على موضة صيحات الشعر التي أتت بعيدة من التكلّف ومتمايلةً بشكل لطيف وجميل.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075