نصائح لتغيير خزانة ملابسك... استقبلي الربيع بأناقة

03 مارس 2024

مع انتهاء أشهر الشتاء الباردة، حان الوقت للبدء بالتفكير في خزائن ملابسنا وكيف نريد الانتقال من أزياء الشتاء إلى أزياء الربيع. لذلك دعونا نحزم السترات والأحذية الضخمة، ونرحّب بالربيع بأناقة! لستِ بحاجة إلى تجديد خزانة ملابسك بالكامل أو إنفاق أموال كثيرة، لأننا سنوضح لك كيفية صنع قطع انتقالية باستخدام العناصر التي من المحتمل أن تكون لديك بالفعل. من المؤكد أن من الجيد إضافة بعض القطع الجديدة، ولكن لا ينبغي أن يكون الانتقال معقّداً. لذلك، ضعي جانباً قطع الملابس الشتوية هذه ودعينا نرحّب ببعض الطبقات الخفيفة لاستقبال الموسم الجديد.


Winter Pieces The Right Way

استخدمي القطع الشتوية بالطريقة الصحيحة

يمكن البدء في استخدام العديد من القطع الشتوية الخاصة بك بطرق جديدة لفصل الربيع. عليك فقط أن تفعلي ذلك بالطريقة الصحيحة. بعض القطع الشتوية الممتعة التي يمكنك ارتداؤها لفصل الربيع للأزياء الانتقالية هي معطف الترنش الكلاسيكي مع الجينز الأبيض، وسترة جلدية مع فساتين زهرية، وسترات صوفية فوق الجينز، وسترة حريرية أو فستان.


Layer Lightly

طبقة خفيفة

الطبقات الخفيفة ضرورية لنقل خزانة ملابسك من الشتاء إلى الربيع. تشمل هذه الطبقات السترات الخفيفة والسترات الصوفية والحياكة التي ليست ثقيلة جداً أو مكتنزة. يشكّل تنسيق سترة متماسكة خفيفة مع تنورة طويلة أو تنورة متوسطة الطول من الزهور مزيجاً رائعاً. استخدمي سترة الـ Boyfriend كطبقة خفيفة بدلاً من السترة الثقيلة. ويمكنك أيضاً الوصول إلى تلك القطع الشتوية الخفيفة. عليكِ تجربة وضع طبقات من العناصر خفيفة الوزن. يُعدّ هذا أمراً أساسياً للتعامل مع فترات الصباح الباردة التي تبدو أشبه بالشتاء، ولكنها تنتهي بالدفء والطقس المشمس مثل الربيع والصيف في فترة ما بعد الظهر.

Lighter Hues

الألوان الفاتحة التي توحي بالربيع

عند اختيار الطبقات، أو إضافة القطع الشتوية ومزجها، تأكدي من اختيار الألوان الفاتحة أيضاً. الربيع خفيف ومشرق مع ألوان الباستيل والأزهار والألوان المحايدة. يمكنك المضي قُدماً وترك تلك السترات ذات اللون العنابي في الخزانة، وبدلاً من ذلك باستطاعتك الحصول على سترة كريمية أو وردية حمراء أو أرجوانية. ذلك سيجعل ملابسك تبدو جاهزة لفصل الربيع على الفور بأقل جهد.


Embrace Booties And Dresses

الاحتفاظ بالأحذية والفساتين

أحد مظاهر الانتقال من الشتاء إلى الربيع هو فستان لطيف مع حذاء. تجنّبي الأحذية الشتوية هنا واختاري بدلاً منها أحذية الكاحل الرائعة. إذا كان الجو بارداً وتودّين البقاء دافئةً، أضيفي سترة مريحة لإكمال المظهر، على أن تكون كبيرة الحجم. عند إضافة هذه الطبقات الخفيفة، حاولي أن تضعي في اعتبارك أنك تهدفين إلى الحصول على مظهر ربيعي! لذا، حافظي على الألوان الفاتحة والأقمشة المناسبة للموسم الجديد، مثل الملابس المحبوكة الخفيفة بدلاً من الصوف الثقيل السميك.

The Denim Jacket

سترة الدنيم

الدنيم صيحة رائجة في فصل الربيع، وهو موجود في كل مكان بدءاً من تنانير الجينز الطويلة وحتى السراويل الواسعة. لكن هذه الصيحة لا تتوقف عند هذا الحد، إذ تتألق سترات الدنيم أيضاً هذا الموسم. سترة الجينز قطعة أساسية في خزانة الملابس الكلاسيكية، فهي ليست متعددة الاستخدامات فحسب، بل إنها أيضاً بمثابة قطعة انتقالية رائعة من الشتاء إلى الربيع. إنها القطعة المثالية للطبقات في الصباح البارد ويمكن تصميمها بطرق عدة لكلٍ من الملابس غير الرسمية والملابس الأنيقة. للحصول على مظهر ربيعي غير رسمي، ارتدي سترة الدنيم مع «تي شيرت» بسيط وزوج الجينز أو التنانير المفضّلة لديك للحصول على مظهر الدنيم الكامل، أو جرّبي الطبقات من خلال إضافة قميص أو سترة طويلة الأكمام أسفل السترة.


The Cardigan

السترة الرقيقة

السترة هي قطعة مريحة ومتعددة الاستخدامات ومثالية لملابس الانتقال الربيعي. إنه خيار طبقات رائع يمكن ارتداؤه حسب المناسبة. للحصول على مظهر ربيعي أنيق ومريح، فكّري في تنسيق سترة صوفية مع «تي شيرت» بسيط وجينز وحذاء رياضي. يمكنك أيضاً ارتداؤها مع فستان طويل وصندل أو حذاء بكعب عالٍ. من أفضل الطرق لارتداء سترة صوفية، وضعها على الكتف. تأتي السترات الصوفية بأنماط عدة مختلفة، بدءاً من الحياكة السميكة إلى تلك خفيفة الوزن والانسيابية. اختاري النمط الذي يناسب ذوقك الشخصي واحتياجات خزانة ملابسك.


The Maxi Skirt

التنورة الطويلة

عادت التنانير الطويلة من جديد، وهي قطعة متعددة الاستخدامات وأنثوية يمكن ارتداؤها طوال العام، بما في ذلك أثناء الانتقال من الشتاء إلى الربيع. من المحتمل أنكِ رأيت الكثير من التنانير الطويلة من الدنيم، لكننا نحب التنورة الطويلة السوداء الأنيقة، أو بعض الأزهار للحصول على مظهر أكثر بوهو. للتألّق بمظهر ربيعي انتقالي، نسّقي تنورة ماكسي مع سترة أو بودي سوت بأكمام طويلة، وسترة يمكنك أيضاً ارتداؤها مع قميص بأزرار وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي.