بالفيديو - حورية فرغلي تحكي تفاصيل علاقتها بهيثم أحمد زكي وسبب ضربه لها!؟

القاهرة – "لها" 02 مارس 2024

حلت الفنانة حورية فرغلي، ضيفة على الإعلامية إنجي علي، في برنامجها أسرار النجوم الذي تقدمه عبر محطة نجوم FM، حيث كشفت عن أسرار جديدة في مشوارها الفني، وتفاصيل علاقتها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

قالت حورية: "أنا قابلت هيثم أحمد زكي عند الأستاذ خالد يوسف لما كنا بنعمل فيلم "كف القمر"، وأنا أكبر منه بست سنين وكنا أصحاب ودخلت بيته، الهدوء اللي فيه متقوليش إن في حد ساكن في البيت ده".

وأضافت: "هيثم كان وحيد بشكل كبير وكان بيطلب الأكل ويسيبه أربعة أيام ومكنش حد بيجي يوضب له بيته، وبقيت أنا بعمل كده، وأنا حبيته جدًا وميلت ليه في وقت من الأوقات، ولكن هو كان غيور جدًا".


وتابعت: "علاقتي بهيثم أحمد زكي انتهت وإحنا بنصور دوران شبرا، والدة الفنان هاني عادل توفيت وكنت بعزيه، راح هيثم جابني من شعري وضربني وشتمني وقالي يا طنط، قولتله أنت علمتني ماعرفش حد أصغر مني بيوم".

واستكملت حورية كلامها قائلة: "ناس كتير بتقول إن هيثم أحمد زكي، توفي وهو لسه بيحبني، وهو حاول كتير إننا نرجع والموضوع كان بيوصل بيه لحتة خطر".

وعن تعرضها للتنمر بسبب عمليات التجميل في أنفها قالت: "تعرضت لتنمر كبير بسبب العمليات التي أجريتها في أنفي ووجهي، وده دخلني في حالة اكتئاب فظيعة، الحقيقة التنمر أذاني أكثر من الحادث الذي تعرضت له".

وتابعت: "أنا الحمدلله حاليا بعد آخر عملية أجريتها بقيت أشم بشكل كويس وحياتي بقت أفضل، واللي عايز يشغلني يشغلني، أنا موجودة وداخلي طاقة أكبر من الأول، وعلشان معنديش شغل كتير زي الأول، قررت أعمل مسرحية للأطفال وهعمل شخصية ريبونزل".

وتابعت: "وحشني الشغل أنا بعشق التمثيل لأني أعيش داخله كذا حياة، وكل حاجة كان نفسي أعملها تظهر في الشخصيات اللي بقدمها، مشكلتي إنه معنديش معارف في الوسط الفني.

وعن جديدها في المرحلة المقبلة قالت حورية فرغلي: "مضيت عقد مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثالث، والعمل بالفعل جاهز للتصوير لكن كل شيء توقف، وحاولت أكلم الشركة المنتجة يتنازلوا عنه وأقدمه أنا لكنهم رفضوا، والمسلسل ده هو الأقرب إلى قلبي، وحقق أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ الدراما".

وتابعت: "عندي فيلم جديد مع المخرج خالد الحجر من بطولة الفنانة إلهام شاهين، وهو في مرحلة التحضير حاليًا وسعيدة جدًا لأنها المرة الثانية التي سأمثل أمام إلهام شاهين، وهي أول واحدة وقفت بجواري في الوسط الفني، ومبسوطة بفكرة الفيلم".