بالفيديو - ظهور نادر لإبنة أحمد السقا.. هل تشبهه؟

القاهرة - "لها" 03 مارس 2024

نشرت مقدمة البرامج مها الصغير على حسابها الخاص بــ"إنستغرام" مقطع فيديو يجمعها مع ابنتها نادية أحمد السقا، في ظهور نادر لها، بعد ان أصبحت شابة.

وظهرت نادية برفقة والدتها وهي تغني "أندال أندال"، وعلقت مها الصغير على الفيديو كاتبة: "بس دي عندي بالدنيا".


وكان أحمد السقا قد نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة جمعته بأبنائه الثلاثة حمزة وياسين ونادية، كشف من خلالها أنه يعتبرهم الاستثمار الحقيقي في حياته.


وعلق السقا على الصورة قائلًا: "ياسين وحمزة ونادية… استثماري الحقيقي في الدنيا، ربنا يحفظهم ويحفظ اولادكم جميعًا، أحلى حاجة في حياتي".

من ناحية أخرى، يعرض لأحمد السقا في رمضان 2024 مسلسل "العتاولة" وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وحنان يوسف وصلاح عبدالله وسامي مغاوري وميمي جمال وهدى الإتربي وأحمد كشك ومؤمن نور ومريم محمود الجندي والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وكان قد عرض للسقا مؤخرًا مسلسل "جولة أخيرة"، الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، حول الدكتور يحيى (أحمد السقا) الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم الملقب بتامبي (أشرف عبد الباقي)، والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.