أجمل إطلالات النجمات في حفل بريت BRIT AWARDS 2024

04 مارس 2024

أُقيم حفل توزيع جوائز BRIT لعام 2024 في بريطانيا، ويشكل هذا الحدث الفني ضجة كبيرة، إذ يُنظر إليه على نطاق واسع بأنه النسخة البريطانية من حفل توزيع جوائز "غرامي"، وتحرص خلاله النجمات كما في كل مهرجان، على الظهور بأجمل الإطلالات التي يتم تنسيقها بعناية.

تصدّرت هذا العام، الفنانة دوا ليبا قائمة أفضل الإطلالات في الحفل بفستان من الجلد الأسود من دار Vercase وجاء بتصميم ضيق يبرز رشاقتها مع قصّة لافتة عند الكتفين وفُتحة على شكل V عند الصدر. وأكملت اطلالتها الأنيقة بقلادة Tiffany Forge من Tiffany & Co.


مشت الفنانة إيلي غولدنغ على السجادة الحمراء بفستان من الساتان يعبّر عن شخصيتها من علامة Alberta Ferretti وجاء باللون النحاسي الفاتح، ضيقاً من الأعلى لينسدل بطبقات حريرية نحو الأسفل، مع صيحة الكتف الواحدة مع فُتحة خصر واسعة وفتحة أخرى تصل إلى أعلى الفخذ. ونسّقت غولدنغ الإطلالة مع صندل نحاسي بكعب عالٍ وتزيّنت ببعض المجوهرات الناعمة.


واختارت الفنانة ماريسا أبيلا إطلالة ناعمة وبسيطة عبارة عن توب قصيرة تكشف عن البطن، وتنورة باللون الأسود منقطة باللون الأبيض، جاءت ضيقة بالكامل وتصل الى حدود الأرض، وزُيّن الصدر بعقدة كبيرة من القماش نفسه لإضفاء لمسة أنثوية أنيقة.


أما النجمة العالمية كايلي مينوغ فاعتمدت فستاناً استعراضياً من اللون الأسود بتصميم خارج عن المألوف حمل توقيع علامة Alexandre Vauthier، وجاء بصيحة الكورسيه المخملي من الأعلى من دون حمّالات لينسدل الثوب على شكل تنورة مكشكشة تتميز بفُتحتين جانبيتين تصل كلٌ منهما إلى الفخذ، مع كولون أسود وانتعلت حذاء نسائياً بكعب عالٍ.

وحضرت المغنية آشلي روبرتس بفستان جريء من اللون الأبيض، تميّز بتصميمه المختلف في الأعلى، بحيث ينبثق القماش من جانبَي الخصر صعوداً ويتقاطع أعلى الصدر ليلتف حول الرقبة، مشكّلاً فُتحة كبيرة تُبرز البطن، وتنساب تنورته الطويلة التي تتخللها فُتحة بطول الساق لتلامس حدود الأرض. وأكملت روبرتس إطلالتها بصندل شفّاف من صوفيا ويبستر.