مايان السيد تكشف عن قرار فريق عمل "إمبراطورية ميم" في هذه الحالة

القاهرة – "لها" 07 مارس 2024

كشفت الفنانة الشابة مايان السيد في تصريحات إعلامية عن تفاصيل دورها في مسلسل "إمبراطورية ميم"، للفنان خالد النبوي، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، معلنةً عن اتخاذ فريق العمل قراراً قد يحوّل مجرى الأحداث في المسلسل.

وقالت مايان: "أنا مش هكون من أولاد خالد النبوي بس أنا برضه من الإمبراطورية لأن حرفي بيبتدي بحرف الميم، واسمي مادي، والخط الدرامي بتاعها هيكون مختلف عن الفيلم". وأضافت: "دوري هيكون مع نور النبوي أكتر وهيبقى في علاقة معينة، ومتحمّسة الناس تشوف العلاقة دي لأنها مختلفة ودور لأول مرة بقدّمه، والمخرج محمد سلامة بيقدّمني بشكل جديد... مفيش تشابه بين شخصية مادي وبيني خالص، وكل لما أصور المشاهد بتفاجئ منها كل مرة، وبحب دايماً أعمل الحاجات المختلفة، ومليش مشاهد كتير مع أستاذ خالد النبوي بس متحمّسة للتعاون معاه والحمد لله الكواليس حلوة أوي".

وأكدت مايان السيد أن فريق عمل مسلسل "إمبراطورية ميم" سيستمر في تصويره خلال شهر رمضان، قائلةً: "هنفضل نصوّر في رمضان"، ومشيرةً إلى اتخاذ فريق العمل قراراً يمكن أن يغيّر مجرى الأحداث، حيث قالت: "لو الجمهور توقع الأحداث ممكن نغير النهاية".

ويشارك في بطولة مسلسل "إمبراطورية ميم" العديد من الفنانين، أبرزهم: خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، وهو سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.