الرومانسية والحب من دون تجميل في الدراما الخليجية "من كثر حبي لك"

08 مارس 2024

حكاية زوجين مر على زواجهما أكثر من عشر سنوات، وظهرت اختلافات أوصلت علاقتهما إلى حائط مسدود، في الدراما الاجتماعية "من كثر حبي لك" من كتابة نور البدري وإخراج حسين الحليبي والذي يُعرض على "MBC دراما" في رمضان. ترى البدري أن "الأعمال الدرامية الرومانسية تحتاج إلى عناصر تساهم في نجاحها وجذب الجمهور إليها بخلاف أسماء الفنانين المشاركين فيها، وأهمها قدرة الكاتب والمخرج على صناعة مواضيع عميقة وخلق تفاصيل جذابة للجمهور والابتعاد عن الحكايات المستهلكة"، وتراهن البدري على توافر هذه الأمور في عملها الجديد.

يرصد العمل ضمن أجواء رومانسية موضوع الزواج عن حب، والذي ينتهي بالفشل في كثير من الأحيان، نظراً لاصطدام الزوجين بحقائق يكتشفانها بعد الزواج، حين تظهر الشخصية الحقيقية الخالية من التجميل لكلٍ منهما فتنتهي مشاعر الحب بينهما تدريجاً، ما يؤدي الى الطلاق، وهذا واقع منتشر بشكل كبير في الوقت الحالي. وإلى جانب الخطوط الدرامية في العمل، يبرز خط كوميديا خفيف يمثله الممثل والمنتج باسم عبد الأمير في مشاهده مع الممثلة السعودية فوز العبدالله.

الجدير بالذكر، أن مسلسل "من كثر حبي لك"، يضم كوكبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية، بينهم: إبراهيم الحربي، باسم عبدالأمير، حمد العماني، خالد الشاعر، نور الشيخ، فوز العبد الله، أحمد النجار، فاطمة الطباخ، فوز العبدالله، وشوق الهادي.