بالفيديو والصور - اللون الأبيض يطغى على حفل تامر حسني في الدومينيكان

القاهرة – "لها" 08 مارس 2024

أحيا الفنان تامر حسني حفلاً عالمياً في مدينة بونتكانا التابعة لجمهورية الدومينيكان في منطقة البحر الكاريبي.

وظهر تامر على مسرح الحفل مرتدياً ملابس بيضاء اللون، كما ضغى الأبيض على ملابس الجمهور الذي تفاعل بشكل كبير مع أغاني فنانهم المفضل.

وصعد تامر حسني إلى خشبة المسرح وهو يردّد أغنية "هرمون السعادة" وسط هتافات وصيحات إعجاب الجمهور من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية، وحرص على تحيتهم لحفاوة الاستقبال.


وقدّم تامر في الحفل عدداً كبيراً من أغانيه الاستعراضية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني، منها: "مبطلناش إحساس"، "كل مرة"، "حلو المكان"، "يانا يا مفيش"، "ارجعلي"، "قسمة ونصيب".. بالإضافة إلى أغانٍ من ألبومه الأخير "عشأنجي"، منها: "خدنا مناعة"، "أحلى كلام"،" مابجيش بالطريقه دي"، "زي الأيام دي"، "سجل يا تاريخ"، "سواحنا"،" ليه طلة".

وفي ختام الحفل، وجّه تامر حسني كلمة شكر الى كل من ساهم في إنجاح الحفل، معبّراً عن سعادته بنجاح حفله في بونتكانا.

ونشر تامر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو من الحفل، وعلّق عليه قائلاً: "حفلة بونتكانا بجد مفاجأة كبيرة ليا مكنتش متوقع إن أغانيا واصلة بالشكل الرائع ده ولمعظم الجنسيات في العالم". وأضاف: "أنا تقريباً غنيت ساعتين والحمد لله أغانيا كانت بتتردد كلها وكأني في بلد عربي، والحقيقة أنا كنت خايف من الحفله دي بس قولت هروح عشان أعرف حقيقي نتيجة المجهود اللي بذلته خلال السنين بقى فين من العالم".

واختتم تامر حسني تعليقه بالقول: "بجد فرحت من قلبي شكراً للجماهير اللي سافرت من أماكن كتير في العالم هي بتبقى فرحة شخصية لمجهود سنين وفرحة عامة لكوني فنان مصري عربي حقيقي محبتكم ليا هوّنت عليا مجهود وتعب وسفر 42 ساعة رايح جاي".