تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

Guess تكشف عن تشكيلتها الرمضانية: دمج بين الأصالة والأناقة العصرية

بمناسبة شهر رمضان المبارك، أطلقت Guess مجموعتها المحدودة والأنيقة، حيث تسرد كل قطعة فيها قصة عن الجمال والتقاليد احتفالاً بحلول الشهر الكريم.

ضمن هذه التشكيلة المحدودة تتزيّن الفساتين ذات الثنيات المموجة بتفاصيل أومبريه مميزة، في حين تستحضر طبعات الأزهار الرومانسية ذكريات عزيزة ولحظات دافئة. كما تعكس لمسات الميتاليك اللامعة بهجة الموسم، بينما تتألق طبعة لوغو 4G الأيقوني من Guess، على شكل زهرة الفاوانيا، بألوان الفوشيا والوردي والدراقيّ لتعبّرعن الأمل والتآلف وروح الموسم الاحتفالية.

وقد صُمِّمت القطع الرئيسية بتفاصيل محتشمة وأنيقة لتجسّد روح الشهر الكريم، فتمزج الفساتين الطويلة بين الاناقة الكلاسيكية والأنوثة المفعمة، بينما تمنح أقمشة الساتان الفاخرة مظهرًا مريحًا وأنيقًا في الآن ذاته، وهي مثالية للسهرات واللقاءات المسائية.

تكتمل كل إطلالة بلمسة أنيقة مع صندل LUSIC ، الذي يجمع بين الراحة والرقي دون تكلّف بكعبه المنخفض (كيتن) الأنيق والمريح، وهو ملائم لكل مناسبة. ويُزَيِّن تصميمه المفتوح من الأمام زخارف رائعة مرصَّعة بالأحجار الكريمة، ليُضفي لمسة ساحرة على كل إطلالة. أما اللمسة الأخيرة فتأتي من حقيبتي ميني ساتشل وكلاتش تويلر المُعاد تصوُّرهما بملمس جديد وألوان خاصة ومناسبة للموسم.

وتتصدَّر الحملة الإعلانية نجمة السوشال ميديا "فاطمة جعفر"، حيث تحتفل بحلول الشهر الكريم وموسم الأعياد بأناقة فائقة.

تدعوكم تشكيلة Guess الرمضانية الحصرية لعيش أجواء شهر رمضان مع قطع وإطلالات مميزة، حيث تلتقي التقاليد بالأناقة العصرية في كل تفصيل.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075