سلمى أبو ضيف تعبّر أمنيتها في "يوم المرأة العالمي"

القاهرة - "لها" 09 مارس 2024

نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف، على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" فيديو لعدد من المشاهد لها من مسلسل "بين السطور" الذي طرح مؤخرًا، وذلك للكشف عن المخاوف التي تواجه المرأة، في يوم المرأة العالمي.

وكتبت سلمى أبو ضيف تعليقًا على الفيديو قائلة: "خفت.. عشان إحنا عايشين في مجتمع بيحمّل البنت كل الغلط حتى لو كانت مظلومة.. جملة قالتها شخصيتي في المسلسل ملك وعلى الرغم من مستواها الاجتماعي وتعليمها وقوتها وشخصيتها العنيدة والانتهازية والأنانية في المسلسل إلا أنها برضه مش قادرة تواجه المجتمع اللي هيشوف اللي حصل فيها بسببها هي قالت "خفت" شوفوا كام واحدة يوميًا بتخاف".

وأضافت سلمى أبو ضيف: "أتمنى في يوم المرأة العالمي وفي شهر مارس شهر المرأة نخليها تحس بأمان إنها متخفش تقول وتعبر وتحس وتصرخ وتاخد حقوقها".

يُشار إلى أن مسلسل "بين السطور" عرض مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

وتشارك سلمى أبو ضيف في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، وتجسد دور فتاة تعاني من الفقر وتنتمي هي وشقيقتها لأسرة من طبقة دنيا وتحاولان تخطي تلك الحياة من خلال السوشيال ميديا وفيديوهات على تيك توك، ويشارك في بطولته ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرون، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.