بالفيديو - شريهان تردّ على تصريحات مدحت العدل عنها

القاهرة - "لها" 09 مارس 2024

نشرت الفنانة شريهان على حسابها الخاص بمنصة "X" مقطع فيديو للمؤلف مدحت العدل يتحدث فيه عنها خلال لقاء ببرنامج "نظرة" مع الإعلامي حمدي رزق عبر قناة "صدى البلد"، ردت من خلال التعليق عليه على تصريحاته، ووصفته بشاعرها العظيم.

وكتبت شريهان على الفيديو قائلة: "الحقيقة لا أجد شكر يليق بك يا دكتور مدحت… شكراً أيها المحترم المصري، الكبير.. شكراً يا شاعري المصري العظيم. أنا متشكرة".

وكان مدحت العدل قد تحدث عن شريهان في البرنامج قائلا: "شريهان أنا بعتبرها ملهمة، لو أنا بكتب قصيدة شعر في مسرحية، لو مش هكتبها لشريهان هكتبها بطريقة، ولو هكتبها لشريهان هتروح لحتة تانية، لأن هي عندها إمكانيات وخيال للكتابة تخليك تكتب وتستطيع أن تقرأ ما بين السطور، وذكية، هي بالنسبة ليا زي أم كلثوم لأحمد رامي".

يُذكر أن شريهان عادت لجمهورها بعد غياب حوالي 20 عامًا بمسرحية "كوكو شانيل" التي عرضت عبر منصة"شاهد vip" عام 2021، وشارك في بطولتها سمر مرسي، إنجي وجدان، هاني عادل، تامر حبيب وغيرهم نخبة من نجوم الفن. تأليف مدحت العدل، ومن إخراج هادي الباجوري.

وتجسد شريهان في هذه المسرحية شخصية كوكو شانيل، صاحبة الاسم اللامع في عالم الأزياء، والتي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة، فهي ولدت في منزل فقير، وبعد وفاة والدتها تم إرسالها إلى دار للأيتام.