تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

ألوان مبهجة وتصاميم أنيقة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024

ألوان مبهجة وتصاميم أنيقة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024

تفاوتت التصاميم والألوان خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 96 الذي أُقيم في لوس أنجلوس مساء أمس الأحد، ورغم سيطرة اللون الأسود على الكثير من الإطلالات، اختارت غالبية النجمات ألواناً مبهجة تبعث الأناقة والراحة والجمال في آن.

فاجأت الممثلة أمريكا فيرارا الحضور في الحفل بفستانها الزهري المبهج والأنيق بتصميم ناعم حمل توقيع مصمّمة الأزياء كارلا ويلش، وبذل فريق Versace خلال العمل على تنفيذ هذا الثوب محاولات كثيرة للوصول إلى الشكل النهائي الذي تمايلت فيه الفنانة على السجادة الحمراء وتميّز بلونه اللافت وقصّته الأنيقة.


ولفتت الفنانة زيندايا الأنظار بإطلالتها الفخمة بفستان من Armani Privé تميّز بقماشه الذي تداخل فيه اللونان الجردوني والوردي، وقد تم تنسيقه بطريقة فخمة، وزُيّنت خامة قماشه بشجيرات النخيل، مع حمّالة الكتف الواحدة وحركة عند الخصر.


وأبهرت الفنانة أنيا تايلور جوي الجميع بثوب "هوت كوتور" من كريستيان ديور DIOR، صُمّم بطبقات من البتلات المبهرة على شكل ريش الطير، وجاء من دون أكمام ومفتوحاً عند الظهر. ونسّقت معه مجوهرات فخمة من Tiffany & Co.


تألقت هايلي ستاينفيلد بفستان فخم من ابتكار المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، تميّز باللون الأزرق السماوي المريح وبزخارف زهرية ذهبية تزيّن الصدر والمعصمين، وزادت من أناقة الثوب حركة التكسيرات للتنورة الفضفاضة من الأسفل مع وشاح للرقبة يصل الى حدود الأرض.


وبدت الفنانة ليا لويس، نجمة أفضل فيلم رسوم متحركة "Elemental"، حالمةً في ثوب باللون الوردي، جاء ضيقاً من الأعلى مع حركة أكمام متطايرة عند الكتفين، لينسدل بقماش ناعم متعدد الطبقات مع ذيل على شكل شراريب متطايرة لافتة بتصميم غريب وأنيق.


وجذبت غابرييل يونيون، التي حضرت الى الحفل مع زوجها دواين ويد، الأنظار في ثوب مبهج باللون الفضّي من "كارولينا هيريرا"، جاء من دون أكمام وبتصميم متساوٍ مع حركة كشكش ناعمة أسفل الخصر لينسدل بتنورة متطابقة تلامس الأرض. وأكملت يونيون إطلالتها بقلادة من الألماس من Tiffany & Co.


وتألقت النجمة جينيفير لورانس بفستان ناعم من دار DIOR بصيحة القماش المنقّط بدوائر كبيرة باللونبن الأبيض والأسود، وجاء ضيقاً في الأعلى وواسعاً في الأسفل مع قصّة غريبة للكمّين زادت التصميم أناقةً.


مشت الفنانة فلورنس بيو بفستان فضّي من Del Core يتميز بصديرية شفّافة مزيّنة بالخرز المنثور على الجزء العلوي كحبيبات الماء، لينسدل بقماش الساتان الأنيق ويتسع في الأسفل مع ذيل يمتد على الأرض.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075