أجرأ إطلالات حفل ما بعد الأوسكار

11 مارس 2024

بعد حفل توزيع الجوائز على مسرح "دولبي"، انتقل نجوم الأوسكار إلى مركز "واليس أننبرغ" للفنون المسرحية في بيفرلي هيلز، للاحتفال بحدث نظّمته Vanity Fair، حيث تألقت نجمات كثيرات بإطلالات جريئة، من خلال فساتين ذات تفاصيل شفّافة أو خطوط عنق عميقة على السجادة الحمراء.

اختارت سلمى بلير فستاناً مرجانياً من كارولينا هيريرا Carolina Herrera مع تنورة كاملة وياقة منخفضة، تميّز بقماش أسود اللون على شكل قوس عند الصدر.

واعتمدت كيري واشنطن فستاناً ضخماً من توقيع Giambattista Valli، تميّز بتفاصيل من التول الشفّاف على خط العنق والتنورة، مما يتناقض مع الصدّر المزخرف. وأضافت الأقواس والقماش الشفّاف في وسط الثوب وأسفله، للمسة من الجرأة.

وأطلّت ديان كروغر بفستان فضّي شبه شفّاف من Givenchy "جيفنشي"، تميز بقطعة قماش سوداء في منطقة الصدر، متناسقة مع القفّازات الشفّافة التي وضعتها في ذراعيها، واتّسم الفستان بزخرفة من الشراريب المنسدلة التي تهتز أثناء المشي.

وتألقت كريسي تايغن بفستان ذي نمط halter dress من توقيع Oscar de la Renta، جاء شفّافاً بالكامل بفضل القواطع التي شكّلتها الأزهار وأوراق الشجر، كما تضمن التصميم الفريد تنورة تتهدّل بشكل فضفاض فوق صندل PVC.

وسارت كوينتا برونسون بفستان فضّي من Marc Bouwer تميز بياقة غير متماثلة وفُتحة تصل إلى الفخذ، لكن السمة البارزة في الفستان هي قماشه الشفّاف بالكامل مع زخارف دقيقة، مما منحه مظهراً برّاقاً.

وصمّمت "تمارا رالف" Tamara Ralph فستان جيسيكا ألبا الفضّي من القماش المطرّز بالورود في خط الصدر المنخفض.

وارتدت مارغوت روبي من مجموعة "موغلر" Mugler لربيع وصيف 1996 فستاناً شبيهاً بتمثال "الأوسكار" الذهبي، تميّز بمشدّ قصير باللون الذهبي اللامع مع غطاء رأس نحاسي.

وظهرت سيدني سويني في ثوب أرشيفي رائع من "مارك بوير" Marc Bouwer، وسرقت الأضواء بقصّة شعرها الجديدة.

أما الإطلالة الأجرأ في الحفل فكانت لفلورنس باف التي أطلّت بفستان ذهبي شفّاف بشكل شبه كامل، تميّز برسومات الأزهار في منطقتين محدّدتين، مع ذيل طويل.