بالصور - نجمات يتألّقن بالعباءة الرمضانية الفخمة... مَن الأجمل؟

12 مارس 2024

حرص عدد كبير من النجمات في الوطن العربي والسوشيال ميديا على تهنئة الجمهور بقدوم رمضان بملابس من وحي الشهر الفضيل، وتنوّعت الإطلالات والألوان وتصاميم العباءات الأنيقة واللافتة.

نشرت النجمة مايا دياب صوراً ظهرت فيها أمام مسجد في أبو ظبي، وكانت ترتدي عباءة باللون الرمادي اللامع، نسّقتها مع ملابسها المحتشمة المؤلفة من بنطال أبيض وقميص كلاسيكي من اللون نفسه، وحملت حقيبة يد كبيرة الحجم باللون البنّي الجملي، وغطّت رأسها بوشاح العباءة.


واحتفلت الفنانة نسرين طافش بقدوم شهر رمضان بارتداء عباءة فخمة باللون الاصفر، زُيّنت بالكامل وعند الأكمام بتطريزات بارزة باللون الذهبي، ونسّقت معها بنطالاً و"توب" باللون الأبيض، وانتعلت حذاءً فضّياً، وأكملت الإطلالة بعقد من اللؤلؤ.


في حين أطلّت الفنانة ميريام فارس بعباءة رمضانية من اللون البرتقالي، ذات تصميم بسيط حيث جاءت فضفاضة وبأكمام واسعة مع فُتحة جانبية، ونسّقت معها حذاء بكعب عالٍ وحقيبة يد باللون الفضّي.


واعتمدت الإعلامية لجين عمران على اللون الأسود للترحيب بقدوم شهر رمضان، فشاركت متابعيها بمقطع مصوّر ظهرت فيه بعباءة سوداء أنيقة على هيئة قفطان مع أكمام واسعة وأطراف مزيّنة بالريش.


واختارت الفنانة ميرهان حسين إطلالة بدوية للترحيب بالشهر الفضيل، فتألقت بعباءة واسعة من اللون الأسود تميّزت بقماش لامع ومجعّد مع أكمام زُيّنت أطرافها بالشراريب، مع وشاح أسود طويل، وأكملت ميرهان إطلالتها الغجرية بأكسسوارات فضية ناعمة على شعرها ويدها.