بالصور - رغم سجنها... دنيا بطمة تتألق بقفطان مغربي فخم بمناسبة شهر رمضان

12 مارس 2024

رغم أن الفنانة دنيا بطمة لا تزال في السجن، تصرّ عائلتها على إثبات وجودها على السوشيال ميديا من خلال منشورات يتم التفاعل معها، بهدف تذكير الناس بأنها فترة عصيبة وتنتهي.

وبالتزامن مع قدوم شهر رمضان، نُشرت على صفحة دنيا في الـ"إنستغرام" صور تخصّها وقد ظهرت فيها الفنانة بالقفطان المغربي لتهنئة الجمهور بالشهر المبارك.

ولفتت صور دنيا الأنظار، بحيث ظهرت فيها بالقفطان المغربي التقليدي باللون النيلي مع تطريزات ذهبية تزيّن كامل أطرافه، وجاء الثوب مع كاب واسع وطويل من اللون نفسه وبالتطريزات ذاتها، وهو ما أضاف لمسة من الفخامة الى القفطان.



كما نُشرت صور أخرى لدنيا بطمة من نفس جلسة التصوير ظهرت فيها وهي تزيّن شعرها بتاج من الذهب المعتّق مع أقراط متدلّية ضخمة من اللون نفسه.


ومن الناحية الجمالية، اختارت الفنانة المغربية تغيير شكلها بوضع عدسات لاصقة باللون الأزرق وطبّقت مكياجاً قوياً يرتكز على الألوان الترابية البارزة مع أحمر شفاه زهري نيود لامع.

ووجّه القائم على صفحة دنيا بطمة التهنئة بالشهر الفضيل، وأضاف "دعواتكم لدنيا"، مع "إيموجي" لوجه يبكي، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع، ونالت الصور إعجاب الآلاف من محبي دنيا الذين تمنّوا لها الطمأنينة وأن تتخطّى هذه المحنة بسلام.

وكانت الشرطة المغربية قد ألقت القبض على الفنانة دنيا بطمة، لتنفيذ عقوبتها في السجن، وذلك بعدما رفضت محكمة النقض طلب دنيا الخاص بإلغاء حكم سجنها لمدة سنة، بعد إثبات علاقتها بحساب "حمزة مون بيبي".