أغرب إطلالات النجمات في أوسكار 2024

12 مارس 2024

لا يزال حفل الأوسكار الذي ضمّ أهم النجوم والمؤثرين في عالم السينما في هوليوود يشغل الصحافة العالمية، خاصة أنه شهد الكثير من المواقف العفوية والتصريحات السياسية القوية، إضافة إلى الإطلالات التي تراوحت بين الأنيقة والسيئة والغريبة.

واختارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لحفل Vanity Fair Oscar Party لعام 2024 فستاناً ناعماً من Balenciaga باللون الأبيض ذا تصميم بسيط وجاء منحوتاً على جسمها مع حركة مبتكرة وغريبة من الأمام، حيث جاء خط العنق مدبّباً وعالياً على شكل مثلث، في إطلالة غريبة.


وعانت الممثلة وعارضة الأزياء إميلي راتاجكوفسكي من تصميم فستانها الغريب طوال فترة الحفل، حيث جاء باللون الأبيض ومتناسقاً مع شكل جسمها عند الخصر ومن الأسفل، وفي منطقة الصدر جاء الثوب على شكل سدّ مائل غير متماثل من القماش غير الموصول بالجسم، وهو ما أربكها على السجادة الحمراء، وحاولت مراراً إمساك القماش خوفاً من وقوعه، ولكنها لم تتمكن في أغلب الأوقات من إخفاء أجزاء من جسمها بسبب تصميم الفستان الغريب وغير المناسب.


واختارت عارضة الأزياء الألمانية- الأميركية هايدي كلوم فستاناً ذا تصميم غريب خلال حضورها حفل الأوسكار مع زوجها توم كوليتز، ومشت على السجادة الحمراء بفستان ممزّق بالكامل باللون الذهبي المعتّق، وجاء بفُتحات من الأعلى مع فُتحة جانبية عالية، في تصميم يُعدّ من أسوأ إطلالات الحفل.


مشت الفنانة أريانا غراند بفستان ضخم ذي تصميم لا يناسب شكل جسمها الصغير من جيامباتيستا فالي، واختارته باللون الوردي الناعم، وبتصميم فضفاض عند الجانبين، تحته فستان ضيق بثنيات كثيرة، فبدا غريباً وغير متناسق.


واختارت فيكتوريا مونيه فستاناً باللون الأسود ذا تصميم ناعم يبرز جمال جسمها، وجاء من الأعلى بتصميم غريب على شكل كورسيه مع قطعة عالية من البلاستيك الأسود الشفّاف تخرج من الفستان.