بالفيديو - إصابة نجلاء بدر وتهديد مي عمر بالانسحاب... أبرز لقطات "رامز جاب من الآخر"

القاهرة – "لها" 13 مارس 2024

وقعت كلٌ من الفنانتين مي عمر ونجلاء بدر في فخ مقلب الفنان رامز جلال في برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يقدّمه على قناة mbc مصر بعد الإفطار مباشرةً.



وقدّم رامز كلاً من نجلاء ومي قائلاً: "عنوان حلقتنا صراع الحرابيق، صراع كيد النساء، الحكاية بدأت بينهم في مسلسل من سنتين والمخرج متجوز البطلة وعمالة تزنق على الجميع، إلا بطلة واحدة اعترضت، فالمخرج قالها أعملك إيه، دي مراتي، إنتي عايزاها تشتكي لحماتي، معانا النهاردة الكيادة والمفروسة مي عمر ونجلاء بدر".

وأبدت مي عمر استياءها الشديد لوقوعها في مقلب رامز، بعد اكتشافها أن الحلقة سوف تجمعها مع الفنانة نجلاء بدر.


ووجّه رامز كلامه الى مي عمر ونجلاء بدر بعد التقائهما في الحلقة قائلاً: "إحنا جايبينكم النهاردة عشان تصفّوا اللي بينكم، ومحدّش يقدر يجيبكم غيري، ليدور حوار بين الثلاثي في الحلقة، حيث قال رامز لنجلاء: أنتي زعلانة من مي عمر ليه؟ فتجيبه: مش زعلانة منها، زعلانة من سامي، وهو ما جعل مي تتدخل قائلة: إنتي زعلانة منه ليه؟، فتردّ نجلاء: إنتي مالك إنتي اللي بينا شغل".

وهكذا أجّج رامز جلال الموقف بين النجمتين قائلاً: "سامي بيجامل مي في الشغل؟"... وهو ما أثار حفيظة مي عمر فهدّدت قائلة: "مش هكمّل الحلقة دي".

ومع استكمال النجمتين للحلقة، تعرّضت نجلاء بدر للإصابة في ذراعها اليسرى بحيث ظهرت والدماء تسيل منها.

وكانت نجلاء بدر قد تحدثت في مقدمة البرنامج عن خلافها مع المخرج محمد سامي، زوج الفنانة مي عمر، قائلةً: "خلاف فني، كنا متفقين على دور في عمل بس لقيته شايل نص دوري، وحقه لأن مي عمر مراته برضو".

ومازحها رامز جلال، قائلاً: "إنتي شكلك متغير ليه، عملتي حاجة في شكلك وقلبتي على أحمد الفيشاوي".