تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

تجربة مجلس "بولغري" الجديدة في مطعم "إل كافيه" في دبي

كشف منتجع "بولغري دبي" عن إطلاق تجربة مجلس بولغري بمناسبة شهر رمضان المبارك في تراس مطعم "إل كافيه"، الذي يوفر من موقعه المميز مقابل المرسى الخاص بالمنتجع إطلالات بانورامية خلابة ويمنح الضيوف تجربة آسرة وفريدة.

وتحتفي التجربة المميزة بالقيم الحضارية المشتركة بين الشرق الأوسط وإيطاليا، وتستقبل ضيوف المنتجع للاحتفال بالشهر الفضيل وسط أجواء تتّسم بالتنوع والحيوية اعتباراً من 11 آذار/مارس وحتى 10 نيسان/أبريل.


التصميم والأجواء المميزة

يبرز مطعم "إل كافيه" بأجواء الفخامة والرقي، ويقدّم مجلس بولغري المزيّن بالسجاد الشرقي بألوانه المميزة والمشرقة، والذي يشكّل مساحة فريدة للقاء العائلات والأصدقاء والاستمتاع بتجارب إفطار وسحور استثنائية وأجواء بولغري مارينا الهادئة.

ويستلهم مجلس بولغري تصميمه من التقاليد العريقة وأجواء الألفة والمحبّة التي يتميز بها الشهر الفضيل، وتحمل التجربة الفريدة الضيوف في رحلة طهو تحتفي بالمطبخ المتوسطي الغني بالألوان والنكهات الشهية.


تجارب تناول الطعام

تضمن وجبات الإفطار والسحور للضيوف الاستمتاع بمزيج من النكهات التي تلبي كل الأذواق وتتنوع بين الأطباق الإيطالية الشهية والنكهات العربية اللذيذة بلمسة "بولغري" السحرية لتقدّم تجربة تناول طعام لا مثيل لها وسط المناظر الخلاّبة للمرسى والخليج العربي.

ويتسنّى للضيوف التلذّذ بمجموعة من المقبّلات الساخنة والباردة، واستكشاف محطّات الطهو الحية، والاستمتاع بتشكيلة من الأطباق المفضلة والمحضّرة بلمسات عصرية مبتكرة وسط الأجواء الرمضانية الدافئة.

ويوفّر مجلس بولغري تشكيلة من الأطباق الإيطالية والعربية الفاخرة مع لمسات "بولغري" المميزة، حيث يقدّم للزوار تجربة رمضانية فاخرة وسط أجواء مريحة وإطلالات بانورامية مميزة على المحيط.


تجربة رمضانية مميزة داخل الفندق

يتعاون منتجع "بولغري دبي" مع أورينت 499، العلامة اللبنانية الشهيرة والمتخصّصة في مجال فن تقديم الطعام، ليتيح للضيوف طوال شهر رمضان المبارك استكشاف وشراء مجموعة من القطع الرائعة التي تعكس روح الشهر الفضيل وأجواءه من متجر "لا غاليريا". كما يحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بالشوكولاتة الساخنة والجيلاتو وتشكيلة من الأطباق الاحتفالية الشهية في متجر "لا كاسيتا" في بهو الفندق.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بيب لوزانو، المدير العام لمنتجع "بولغري دبي": "يسعدنا أن نستقبل شهر رمضان المبارك هذا العام مع مجلس بولغري في موقعه الجديد في مطعم "إل كافيه". نسعى إلى تقديم تجربة فريدة وغامرة تحتفي بقيم الشهر الفضيل وأجوائه الغنية والحيوية بما ينسجم مع حملة بولغري لهذا العام. وندعو ضيوفنا للاستمتاع بالتصاميم النابضة بالحياة في مطعم "إل كافيه"، الذي يوفر مساحة مثالية للقاء الأصدقاء والأحبّة خلال الشهر الكريم".

ويفتح مجلس بولغري أبوابه طوال شهر رمضان المبارك، ويوفر لضيوفه مجموعة من قوائم الطعام التي تتغير يومياً، وخيارات من 12 محطة طهو حية. ويقدّم المجلس وجبات الإفطار من المغيب وحتى الساعة 9 ليلاً بأسعار تبدأ من 485 درهماً إماراتياً للشخص الواحد متضمنةً كل المأكولات والمشروبات؛ بينما تتوافر وجبة السحور من الساعة 10 ليلاً وحتى الثانية بعد منتصف الليل بأسعار تبدأ من 300 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنةً تشكيلة من المشروبات الخفيفة والعصائر. ويحظى الأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 4 و11 عاماً بحسم بقيمة 50% للطفل الواحد؛ فيما يتناول الأطفال دون الـ 4 أعوام الطعام مجاناً. وتتوافر خدمة الشيشة من الساعة 7:30 مساءً وحتى 1:00 بعد منتصف الليل.


للحجز، يُرجى التواصل على الرقم 5433 777 4 971+ أو على البريد الإلكتروني: [email protected].

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075