فيديو طريف بين حمادة هلال وفتحي عبد الوهاب في كواليس "المدّاح"

القاهرة – "لها" 14 مارس 2024

نشر الفنان حمادة هلال من خلال حسابه الخاص في "إنستغرام" فيديو طريفاً من كواليس تصوير الجزء الرابع من مسلسل "المداح"، ظهر فيه وهو يردّ على رسائل جمهوره حول ما إذا كان يؤمن بالجنّ، وهل أحداث المسلسل حقيقية أم من نسج الخيال الدرامي، وظهرت خلفية الفيديو بلا إضاءة وسوداء، وعند حديث حمادة هلال عن الجنّ يبدأ شخص بالظهور في الخلف ويقترب منه ليتضح أنه فتحي عبد الوهاب.


وقال حمادة هلال في الفيديو: "كل سنة وأنتم طيبين، وحشاني، أنا بس بردّ على تعليقات الكتير من الناس التي تسأل إن كنت مؤمن بما أقدمه في "المدّاح" أم لا، طبعاً أنا مؤمن بكل حاجة كتبها ربنا في القرآن الكريم، بس بيقولوا لي هل الجن بيظهر لأي بني آدم، دي أنا معرفش الله أعلم، بس أنا مؤمن إن الحاجات دي بتحصل، فإحنا دايماً دايماً نستعيذ بالله من الشيطان الرجيم"... وذلك بالترافق مع ظهور فتحي في الفيديو.

مسلسل "المداح أسطورة العودة" هو بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي...، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.