بالفيديو - مي عز الدين تمازح أمير كرارة بعد رسالته لها

القاهرة – "لها" 14 مارس 2024

نشرت الفنانة مي عز الدين، عبر حسابها الخاص في "تيك توك" مقطع فيديو مازحت من خلاله الفنان أمير كرارة، بعد رسالة وجّهها إليها خلال استضافته في برنامج "حبر سرّي" أول أيام رمضان.

وبالمثل، وجّهت مي رسالة إلى أمير عبّرت فيها عن محبتها وتقديرها له بعد تصريحاته الأخيرة عنها، وقالت مازحة: "أنت بتشردلي في البرامج يا أمير".

وأضافت: "باشا مصر، أنت بتشردلي في البرامج يا أمير عشان مبكلمكش، أنت وحشتني أوي، وإن شاء الله السنة دي المسلسل يكسّر الدنيا... في ناس حتى لو أنت مش على اتصال بيهم طول الوقت بردو في القلب وأنت أولهم ربّنا يسعدك ويهنّيك، أنت أكتر إنسان أنا استمتعت معاه في الكواليس، وأنت عارف أنا بحبّك قد إيه عشان أنت راجل بجد وحقيقي على المستويين الإنساني والفني، بحبك يا باشا مصر".

وكان أمير كرارة قد تحدث في البرنامج عن شخصية مي عز الدين، حيث وصفها بالإنسانة المحترمة، الملتزمة والمحترفة، وتتمتع بالكثير من الصفات الجيدة، لافتاً إلى أنها اختفت تماماً بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "سوق الكانتو" الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، مؤكداً أنه لا يغضب منها لأن لها حياتها الخاصة، وهو يحترم قرارها بالابتعاد عن الوسط الفني بعد كل عمل فني تصوّره. 

@maiezzeldin #رمضان_كريم ♬ original sound - Maiezzeldin