CELINE BEAUTÉ وفيلم مجموعة "قوس النصر"

14 مارس 2024

أعلنت دار Celine عن إطلاق فيلم "مجموعة قوس النصر" الخاص بـ "Celine Beauté"، الخط الأول لمستحضرات التجميل في تاريخ الدار. تم إطلاق "Celine Beauté" بواسطة هادي سليمان في عام 2023. وهي تنضوي تحت لواء "مجموعة Celine الفاخرة للعطور" التي تم إطلاقها في عام 2019، حيث يتولّى هادي سليمان تصميم الزجاجات والأقلام والحافظات ومجموعة كاملة من الأشياء الفاخرة المتاحة في مجموعة متنوعة من المنتجات المصمَّمة لخدمة كل الطقوس الجمالية.

يأتي إطلاق "Celine beauté" لإثراء الجذور الثقافية وتعزيز فكرة الأنوثة والجاذبية الفرنسية، التي تم تقديمها بواسطة هادي سليمان في أكواده الأساسية الجديدة لـ Maison Celine على مدى السنوات الخمس الماضية.


"روج تريومف" الكلاسيكي الباريسي، المصنوع من الحرير بلمسة ساتان نهائية، يتم طرحه بغلاف ذهبي محدّب مزيّن بشعار "ميزون"، ليدشِّن طقوس جمال "celine" بقيادة هادي سليمان في خريف 2024.

تتضمن المجموعة أشياء فاخرة راقية ومجوهرات أو إكسسوارات، بالإضافة إلى جلود ثمينة، تُطلق "Le Rouge Celine" وطقوسها الأنثوية الخالدة.

سيتم طرح مجموعة أحمر الشفاه "le rouge Celine" التي صمّمها هدي سليمان لـ Celine في كانون الثاني/يناير 2025 بـ 15 لوناً بتأثير الساتان، بما في ذلك اللون العاري الكلاسيكي "لا بو نو" الذي يسلّط الضوء على شفاه العارضات في فيلم "تريومف".

سيكشف كل موسم عن مجموعات جديدة من تصميم هادي سليمان الذي يضع أساس مجموعته "Celine beauté"، التي تشمل مرطّبات الشفاه والماسكارا وأقلام تحديد العيون والحواجب وحافظات البودرة والخدود والأظافر، وغيرها الكثير.


يمكنكم الاطلاع على المجموعة الكاملة عبر هذا الرابط