حملة إعلانية مميزة لمجموعة CHANEL لربيع وصيف 2024 للملابس الجاهزة

14 مارس 2024

يرتبط تاريخ "شانيل" وفيلا Noailles، في هييريس، جنوب فرنسا، ارتباطاً وثيقاً ومؤثراً، وقد ترسّخ هذا التاريخ عبر قرن من الزمن من خلال الصداقة والرعاية والشغف المشترك بالفن والحِرف. لذا، كان بديهياً إعداد الحملة الإعلانية لمجموعة "شانيل" لهذا الموسم، التي صوّرها المبدعان Inez &Vinoodh، في الحديقة والغرفة الوردية في الفيلا. وفي الصور، يصبح المنزل بمثابة المنزل الثاني لـ"شانيل" CHANEL، وهو موقع للاسترخاء والاحتفال. "كما تبرز في الصور الهندسة المعمارية الرائعة للفيلا، حيث يظهر التناقض بين الداخل والخارج، مع الشفافية والغموض، ومع فكرة النساء الفنيات وغريبات الأطوار اللواتي أمضين بعض الوقت هناك في الماضي"، يقول المبدعان إينيز وفينود. "الحديقة المسوّرة بنوافذها المقطوعة، وغرفة المعيشة الوردية - كشرنقة دافئة - تبدو وكأنها بيئة مثالية لنساء فيرجيني فيارد للتجول فيها".



أضاءت الأجواء الباهرة هذه مجموعة ربيع وصيف 2024 للملابس الجاهزة من "شانيل" CHANEL بحيويّة فائقة. بمثابة دعوة للاستمتاع بالحياة في الهواء الطلق، تطلق المجموعة فكرتها الخاصّة عن الأناقة واللامبالاة، في جزءين من الجاذبيّة التي تعزّ على قلب مديرة مجموعات الأزياء في "شانيل" CHANEL. وتعطي كلٌ من بهجة الألوان والضوء، ووفرة الأنماط الهندسيّة، والتلاعب بالتباينات المتضاربة، والرقع، والخطوط، والتقليمات إيقاعاً للمجموعة بأكثر الطرق فرادةً.

تعدّدت الإبداعات التي لفتت الأنظار بلمح البصر، أكانت الروبات المصنوعة من التويد الملوّن أو الأسود أو الزهريّ، أو السترات المصنوعة من قماش تيري المقلّم من كلّ الألوان، أو البدلات المصنوعة من النيوبيرن، أو الفساتين والسراويل المصنوعة من الدانتيل والمزيّنة بالأزهار، أو التوب ذات الطيّات الشبيهة بأشعّة الشمس، أو شورتات برمودا المقلّمة... ونقلت كلّ منها حساً بفرح العيش بينما تحرّرت الملابس من القيود والهيكليّة. ورافقتها لمسات حسيّة انكشفت على شكل قماش الأورغانزا الأسود الذي تسمح شفافيّته بتعدّد طبقات لا متناهية.