كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل فيلمه مع نانسي عجرم

القاهرة – "لها" 15 مارس 2024

كشف الفنان كريم عبد العزيز تفاصيل فيلمه الجديد "شغل كايرو"، الذي سيجمعه مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في أولى تجاربها التمثيلية، مؤكداً أن نانسي ستشكّل إضافة كبيرة للسينما.

وقال كريم في تصريحات إعلامية: "هعمل فيلم مع نانسي عجرم، وكنت بعرض الرواية بتاعتي في السعودية وأبو ناصر حبيبنا هو اللي قال إيه رأيكم لو عملنا فيلم؟ وأنا أتمنى أشتغل مع نانسي عجرم". وأضاف: "هو فيلم لايت ورومانسي كوميدي... وبيدور حول إن شخص بينصب عليها وهي بتلفّ تنصب عليه وبيقعوا في قصة، ودخول نانسي عجرم السينما بيضيف للسينما، وحاجة تفرح إن نجمة بالحجم ده تدخل التمثيل، أنا طاير... يا رب تكمل على خير".

كما كشف كريم عبد العزيز عن كواليس عرض فيلم "ولاد العم"، الذي قدّمه بمشاركة منى زكي وشريف منير عام 2009، في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية، فقال: "عرضنا فيلم "ولاد العم" للجالية العربية في نيويورك، وسافرت مع المنتج وشريف منير، وحصل حالة من الجنون في نيويورك، وفوجئنا بعُمدة نيويورك باعت لجنة تتفرج على الفيلم". وأضاف: "الفيلم اتشال من السينمات وكان فيه حروب غريبة، وهناك معقل لليهود، واللي ولّع الدنيا كان حرق شريف منير في الآخر وعمل لهم حالة صعبة جداً".