حذف كلام شيرين عبد الوهاب عن فنانة أخرى... هل قصدت أنغام؟

15 مارس 2024

لفت رواد شبكات التواصل الاجتماعي إلى حذف أحد المقاطع في حلقة من برنامج Big time Podcast، والتي استضاف عمرو أديب وأصالة خلالها شيرين عبد الوهاب.

وتضمّن المقطع المحذوف حديث الفنانة المصرية عن زميلة لها من دون تسميتها، حيث قالت: "تقول دي ملاك، وهي يا ساتر، حرام من كتر الغل اللي جوّاها، قلبها طافح على وجهها".

ورأت شريحة واسعة من المستخدمين أن شيرين قصدت الفنانة المصرية أنغام، بسبب خلافهما حول الأحق بلقب "صوت مصر". ولكن مجموعة أخرى نفت الأمر، بسبب حديث أنغام سابقاً عقب حفلها "صوت مصر" في السعودية، وتأكيدها عدم حدوث أي خلاف مع شيرين، وأنهما تبادلتا رسائل التهاني الصوتية بينهما عقب الحفل على تطبيق "واتساب".

وكشفت أنغام عن نص الرسالة التي بعثتها لها شيرين عقب نجاح الحفل، والتي قالت فيها: "مساء الخير يا حبيبة قلبي... أنا شيرين... لما تفضى في أي وقت كلّميني علشان عايزة أباركلك على الجمال والعظمة... صوت مصر وصوت الوطن العربي كله... تستاهلي كل خير".

وأشارت أنغام إلى ردّها على رسالة شيرين قبل مغادرتها السعودية بعد إحياء حفلها الأخير هناك، حيث قالت: "يا شيري عاملة إيه يا حبيبتي... الله يبارك فيكي يا حبيبتي تسلمي لي... أنا في المطار طالعة الطيارة وراجعة القاهرة... عايزة أشوفك يا بنتي وحشتيني... يا رب تكوني بألف خير يا حبيبة قلبي... بوسيلي البنات".

وردّت عليها شيرين: "يا حبيبة قلبي توصلي بألف سلامة يا رب... وأنا كمان عايزة أشوفك ونفسي أتكلّم معاكي... بس اللي حصل إمبارح حاجة تفرح كده... وأقل من قيمتك على فكرة... أنت قيمتك أكبر من كده بكتير... أنا فرحت قوي إن في السعودية يعملولك حاجة زي كده... بس المفروض في كل حتة بتغني فيها يتعملك كده... فألف ألف مبروك... وربنا يديم عليكي يا رب نعمة الصوت الحلو... والصحة ويخليلك عيالك... ويزوّد رزقك ويعوّضك عن كل حاجة وحشة حصلت في حياتك".

يُذكر أن Big time Podcast من تقديم" الهيئة العامة للترفيه" في المملكة العربية السعودية، ويطلّ عبره المشاهير والنجوم في مجالات الغناء والموسيقى، التمثيل والإعلام وغيرها.

وتتركز الحوارات على زيارة المشاهير إلى "موسم الرياض"، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت في المملكة خلال السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما سيشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرّفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحدّيات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.