ديمة قندلفت عاتبة على باسم ياخور بسبب "العربجي"

15 مارس 2024

تصدّر "العربجي" قائمة الأعمال الأكثر رواجاً في الموسم الرمضاني، في أكثر من دولة عربية، لا سيما بعد تعليقات نجمَي المسلسل باسم ياخور وديمة قندلفت بشخصيتي "عبدو العربجي" و"بدور".

ونشرت قندلفت صور "بدور" المختطَفة والمحتجَزة لدى "دريّة خانم" (نادين خوري)، مع سؤال وجّهته لمتابعيها على "إنستغرام": "كيف برأيكن رح تقدر بدور تخلص من سجن درية؟".

وعلّق ياخور: "بدور قوية"، لتردّ قندلفت متسائلةً و"عاتبةً": "وين عبدو؟".

وتتميّز شخصية "بدور" بنظراتها الحادّة ولازماتها الكلامية والصوتية الخاصة على غرار حمل المسواك وكلمة "يلا"، بالإضافة إلى مكرها ودهائها ومكائدها.

وتبرز في نهاية الجزء الأول من العمل بداية قصة حب بين الشخصيتين، ما يشوّق الجمهور في الموسم الجديد إلى معرفة تطوراتها والنتيجة التي ستؤول إليها.

مسلسل "العربجي" هو بطولة: باسم ياخور وسلوم حداد ونادين خوري وفارس ياغي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه ودلع نادر وشادي الصفدي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه وحلا رجب وروبين عيسى وعبد الرحمن قويدر وعلي كريم ووائل زيدان، وروعة ياسين، وهدى الشعراوي، ودلع نادر، وجمال العلي، ومروى بدران، وتولين البكري، ووليد حصوة، ونبيل الشنواني، وفادي الشامي، وسيزار القاضي... ومن تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي، وإنتاج "هيئة الإذاعة والتلفزيون" في السعودية، ومن تنفيذ "غولدن لاين".