خاص "لها" - بعد حريق موقع التصوير.. ما مصير مسلسل مصطفى شعبان؟

شريف عبد الفهيم (القاهرة) 16 مارس 2024
شب خلال الساعات الأولى من صباح اليوم (السبت) حريق ضخم في ستوديو الأهرام أتى على الموقع الرئيسي لتصوير مسلسل "المعلم" للفنان مصطفى شعبان، ما أوقع صناع المسلسل في أزمة كبيرة خاصة أن المسلسل يتم عرضه ولازال متبقياً عدد من المشاهد لم ينته تصويرها.

وعلمت "لها" أن صناع المسلسل يحاولون أن يجدوا مخرجاً من الأزمة التي أحاطت بالعمل خاصة أن ديكور شادر السمك احترق تماماً وهو ما وضعهم في مازق قد يؤثر على استمرار عرض المسلسل، وذلك لعدم الانتهاء من تصوير كل المشاهد، في حين أن الديكور يحتاج عدة شهور لبنائه مرة أخرى.


من ناحيته أكد الفنان أشرف زكي في تصريح خاص لـ"لها" أن الحادث مر بسلام ولم يصب أي فرد من أفراد العمل خاصة أن التصوير في هذا اليوم كان قد انتهى وأن أغلب الفنانين كانوا قد انصرفوا لبيوتهم.


وعن إمكانية استكمال التصوير قال إنه سوف يبحث الأمر مع المسئولين خلال الساعات القادمة لمعرفة ما يمكن أن يتم لتجنب الأزمة المتوقعة.


وكان حريق ضخم قد نشب في ستوديو الأهرام الذي يتم تصوير مسلسل "المعلم" لمصطفى شعبان، وذلك بعد انصراف فريق العمل بأقل من 15 دقيقة، وادى الحريق إلى اندلاع النيران في عمارتين مجاورتين للاستوديو، وانتقلت قوات الدفاع المدني واستطاعت السيطرة على الحريق الذي نتج عنه عدة إصابات بين السكان وبعض العاملين في الاستوديو، ومازالت النيابة تباشر تحقيقاتها لمعرفة الأسباب التي أدت للحريق.