الفنان برونو طبّال: سينتيا كرم توأم روحي وسنتزوج بالتأكيد

مقابلة, برنامج ستار أكاديمي, طلاب ستار أكاديمي, سينتيا كرم, برونو طبّال

09 مارس 2012

كشف الفنان برونو طبّال في لقاء خاص مع مجلتنا، عن سرّ الانسجام الذي بدا واضحاً بينه وبينه الفنانة سينتيا كرم في كليبه الأخير "أنا المجنون"، وأعلن أن فكرة الارتباط قريبة جداً منهما. كما أنه غادر بالأمس إلى فرنسا لإحياء عمل غنائي في قصر الأونيسكو في باريس.


- ما هو سر سينتيا كرم في حياة برونو؟
سينتيا هي توأم روحي... هناك انسجام كبير بيني وبينها ونظرتنا إلى الأمور وثقافتنا واحدة.

- هل فعلاً تزوجتما؟
(يضحك) ليس بعد، لم نرتبط رسمياً حتّى الآن، ولكن فكرة الارتباط تراودنا مثل أي ثنائي.

- ظهرتما في كليب "أنا المجنون" بمنتهى الانسجام، كيف تصف لنا أجواء التصوير؟
كليب "أنا المجنون" هو أصدق كليب عربي على الإطلاق! وكان تصويره سهلاً جداً لنا، فالقصة كانت حقيقة أعيشها مع سينتيا كل يوم.

- أحييت مع سينتيا أمسية غنائية في قطر، ماذا تخبرنا عنها؟
دعتنا الإعلاميّة جيزال خوري لإحياء أمسية غنائيّة أقامتها السفارة اللبنانية في قطر بالتنسيق والتعاون مع مؤسسة سمير قصير الثقافية، قدّمنا فيها باقة من الأغنيات العربية والانكليزية والفرنسية في إطار استعراضي. أنا فخور جداً بهذه الأمسيّة خصوصاً أن الفنان الكبير مارسيل خليفة كان من بين الحضور، وأصرّ على أن يدخل الكواليس لتهنئتنا وقال لنا: "كم هو مميّز هذا العمل المليء بالطاقة!" وأثنى على موهبتنا. بعدها حضرنا مأدبة عشاء لدى السفير اللبناني في قطر وكانت رحلة مميزة جداً بالفعل.

- ما سبب زيارتك لفرنسا الشهر الحالي؟
أحيي عملاً غنائياً من تأليف نيكول شامي موراديان وبقيادة المايسترو عبدو منذر وبمشاركة ابنته هبة إضافة إلى عدد من الفنانين اللبنانيين في فرنسا، وذلك في 17 مارس/آذار الحالي. وهو عبارة عن لوحات غنائية سنقدّمها بإطار إخراجي تحت عنوان  Escale A Beyrouthفي اللغات العربية والإنكليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية في قصر الاونيسكو في باريس.


ننشر الحوار كاملاً قريباً في مجلة لها، و أبرز عناوينه هي كالتالي:

· كنت المراهق الكلاسيكي الذي يفتقد الثقة بالنفس

· ستار أكاديمي1 كان الأصدق ونحن صنعناه!

· نادين لبكي مبدعة وأحلم بالتعاون معها

·  جورج خبّاز سيّد المسرح الشعبي