بالفيديو - أحمد حلمي يكشف احتفاله بـ"الفلانتين" بطريقته الخاصة

القاهرة – "لها" 19 مارس 2024

خلال لقائه ببودكاست "بيج تايم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة mbc، كشف الفنان أحمد حلمي عن الهدية التي يشتريها لزوجته الفنانة منى زكي في عيد الحب وتسعدها كثيرًا.

وقال حلمي إنه يحرص في يوم عيد الحب على شراء الورد لمنى زكي لأنه يسعدها كثيرا، موضحًا أن المناسبات الأخرى قد لا يشتري فيها هدايا.

وأضاف: "بقالنا سنتين أو ثلاث مجبناش هدايا، لأن بقى فيه طول السنة ممكن أشوف حاجة عجباني وهي تجيبها مش مستنيين مناسبة خرجنا برا نطاق الهدايا، لكن في الفالنتين لازم أجيب ورد أحمر ومعاه هدية، الورد بيسعدها ومعاه بيكون في هدية".


وخلال اللقاء روى أحمد حلمي كواليس أول قصة حب في حياته، عندما كان عمره ثماني سنوات تقريبًا، قائلاً: "كانت خالة واحد صاحبي وست كبيرة، وأنا كان عندي 7 أو 8 سنين، لكن كانت جميلة أوي وأمورة".

وأضاف: "الحب اللي بجد دايما بيحصل في فترة إعدادي، وأنا كنت عايش في بنها وحبيت فيها، ولما كنا نرجع السعودية من الأجازة كانت الحكاية تنتهي، وكان في قصص حب في المصيف".

وردًا على سؤال ما هي قصة الحب التي يتذكرها قبل زوجته النجمة منى زكي، قال أحمد حلمي: "كانت في ثانية ثانوي وحبيت جارتنا، وكانت قصة حب عن بعد وشوية تليفونات من غير خروجات، لأن بنها صغيرة وكل الناس عارفة بعض".

يذكر أن أحمد حلمي يلتقي بجمهوره خلال شهر رمضان من خلال المسلسل الإذاعي "فبركة"، الذي يذاع يوميا قبل الإفطار، عبر نجوم إف إم.