خاص "لها" - أسماء جلال تعلق على ردود الأفعال على مسلسل "أشغال شقة"

القاهرة – حسناء شيحة 19 مارس 2024

حققت أسماء جلال نجاحًا كبيرًا في رمضان 2024 من خلال مسلسل "أشغال شقة"، والذي تجسد خلاله شخصية مذيعة ومتزوجة من هشام ماجد ولديهما توأم.

وقالت أسماء في تصريح خاص لـ"لها"، إن ردود الفعل التي تلقتها حتى الآن فاقت توقعاتها، خاصة أن الكثيرين أشادوا بالعمل وبالشخصية التي تقدمها.

وتابعت: "شاهدت تعليقات كثيرة من سيدات أشدن بالشكل الذي ظهرت به بعد الولادة في المسلسل ووصفنه بأنه واقعي، وسعيدة بكل التعليقات التي تلقيتها وأتمنى أن أقدم دائمًا أعمالًا قريبة من الجمهور".

وعبّرت أسماء جلال عن سعادتها بالتعاون مع هشام ماجد، قائلة: "وجدت بيننا كيمياء كبيرة وكنت حزينة عند نهاية التصوير، لأنني كنت أشعر أننا عائلة، وهو شخص متعاون للغاية ويترك مساحة لجميع من حوله من الممثلين، وأتمنى تكرار التعاون معه".

مسلسل "أشغال شقة"، بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، وعدد من ضيوف الشرف منهم انتصار وإيمان السيد وإنعام سالوسة، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

يُذكر أن أسماء جلال انضمت مؤخرًا لأبطال فيلم "ولاد رزق 3"، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، آسر ياسين، ماجد الكدواني، إياد نصار، سيد رجب، باسم سمرة، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان